قائمة الموقع

الجبهة العربية تفتتح دورة إعلامية بالوسطى

2010-02-02T11:04:00+02:00
الجبهة العربية

غزة- الرسالة نت

افتتحت الجبهة العربية الفلسطينية اليوم في المنطقة الوسطى دورة إعلامية في مهارات الكتابة الصحفية والتعامل مع وسائل الإعلام .

حيث قال طلال الزقوت عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية: " إن الصحافة الفلسطينية كانت وستبقى على الدوام شريكاً رئيسياً في النضال الوطني الفلسطيني، وإنها لا تقل في أهميتها ودورها عن البندقية، مضيفاً أن  الصحفي الفلسطيني وهو يحمل قلمه أو كاميراته يواجه آلة الإعلام الإسرائيلية التي أرادت تزوير الحقائق وقلب التاريخ وتشويه صورة المناضل الفلسطيني .

وأضاف بأن الجبهة تدرك دور الإعلام في النضال الوطني الفلسطيني وخصوصا بعد تطور وسائل التكنولوجيا التي أصبحت في متناول الجميع،وهدا التطور الايجابي يفرض على وسائل الإعلام الفلسطينية أن ترتقي بأدواتها لتطوير من شكل الرسالة الإعلامية التي يمكن أن يقدمها للعالم.

وأشار الزقوت إلي أن القضية الفلسطينية أصبحت بحاجة ماسة إلى أن يرتقي الإعلامي الفلسطيني إلى مستوى المسؤولية للدفاع عن الحقوق الوطنية الثابتة وأن يعيد رسم صورة الفلسطيني المناضل التي تشوهت كثيرا بفعل الاقتتال والانقسام وما خلفه من نتائج مدمرة على مستقبل شعبنا وقضيتنا الوطنية.

وأوضح أن مثل هذه الدورات تشكل بصيص الأمل للشباب الفلسطيني في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني ,وتعطي شيئا من الحافز المعنوي لهم للمضي قدما في طريق الحرية والعلم" .

 

اخبار ذات صلة