قائمة الموقع

صور.. اتحاد الطائرة يسلم الأندية الحقيبة الرياضية

2013-02-14T15:57:56+02:00
نادي الجمعية الإسلامية بطل الدوري الماضي
الرسالة نت - فادي حجازي

سلم اتحاد كرة الطائرة في قطاع غزة, أندية الدرجة الممتازة الحقيبة الرياضية, في الحفل الذي أقامه مساء الخميس في صالة النادي الأهلي بغزة.

وحضر الحفل عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الطائرة, وأحمد الأشقر ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة, وعدد من أعضاء الاتحاد, بالإضافة إلى الأندية التسعة المشاركة في الدوري الذي سيفتتح عصر غد الجمعة.

وقال هنية إن اتحاد الطائرة جاهز لبداية بطولة الدوري, معبرا عن سعادته الكبيرة بانطلاق باكورة أجندتهم الرسمية التي وضعوها لتطوير اللعبة.

وأوضح هنية أن البطل سيحصل على ثلاثة آلاف دولار, مقابل ألفين للوصيف, داعيا الأندية للعب بقوة وندية لأجل ظهور البطولة بشكل مميز.

ونوه نائب رئيس اتحاد الطائرة إلى أن الموسم الكروي سيشهد إقامة العديد من البطولات على رأسها الكأس والرمضانية والشاطئية, مشيرا إلى قرب الاعلان عن انطلاق دوري الدرجة الأولى.

بدوره رحب الأشقر بالحضور, مشيدا بجهود اتحاد الطائرة وهنية لتطوير اللعبة في قطاع غزة.

وأكد الأشقر أن ما ينقص لاعبي أندية غزة الاحتكاك مع فرق قوية, لأجل تشريف فلسطين في المحافل الدولية.

ويفتتح الدوري عصر الجمعة بإقامة لقاءين على ملعب صالة سعد صايل الأول بين شباب واتحاد جباليا, والثاني بين المجمع الإسلامي واتحاد الشجاعية, ضمن منافسات الأسبوع الأول.

يشار إلى أن الدوري يضم تسعة أندية هي: الجمعية الإسلامية, وشباب جباليا, والمجمع الإسلامي, ونماء الرياضي, وخدمات جباليا, وشباب بيت لاهيا, وبيت حانون الرياضي, واتحاد الشجاعية, واتحاد جباليا.

اخبار ذات صلة