قائمة الموقع

الجيش والخور يوقفان السد ولخويا

2013-02-15T21:45:27+02:00
فرحة لاعبي الجيش بالفوز على السد
الرسالة نت - وكالات

أشعل الجيش والخور الصراع على لقب الدوري القطري لكرة القدم بفوز الأول على السدّ المتصدِّر 1-0، وتعادل الثاني مع لخويا الثاني وحامل اللقب في الموسمين الأخيرين 1-1 مساء الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وتجمَّد رصيد السد عند 40 نقطة مقابل 35 نقطة للخويا، و31 نقطة للجيش الثالث، و18 نقطة للخور السابع.

وفي المباراة الأولى، واصل الجيش انتصاراته وثأر لخسارته أمام السدّ في المرحلة الأولى وألحق به الخسارة الثانية هذا الموسم بهدف وحيد سجَّله البديل ماهر يوسف في الدقيقة 85 بعد 3 دقائق فقط من طرد مدافع السدّ إبراهيم ماجد (82).

وفي الثانية، تابع الخور نتائجه الجيِّدة وحقّق مفاجأة كبيرة بتعادله مع لخويا بهدف لكلا الطرفين في أول مباراة يخوضها الأخير رسميا على ملعبه الجديد.

وأفلت لخويا من مفاجأة أكبر وهي الخسارة، بعد أن ظلّ متأخّراً بهدف البرازيلي مونيرو (40) حتى الدقيقة 81، عندما أدرك الفرنسي دامي تراوري التعادل بتسديدة قوية اصطدمت برأس العراقي سلام شاكر مدافع الخور وغيَّرت مسارها إلى المرمى.

وفقد الغرافة الكثير من حظوظه في التأهّل إلى المربّع الذهبي بعد تعادله مع أم صلال 2-2، وسجَّل البرازيلي كابوري (42) وثامر جمال (57) هدفي أم صلال، وفهيد الشمري (49) والبرازيلي نيني (54) هدفي الغرافة.

ورفع الغرافة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، وأصبح الفارق 3 نقاط بينه وبين الريان الرابع، فيما رفع أم صلال رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع.

وتُختتم المرحلة السبت بلقاءات السيلية مع الريان، والخريطيات مع العربي، وقطر مع الوكرة.

اخبار ذات صلة