قائمة الموقع

راموس: أخلاقي تمنعني من الرد على مورينيو

2013-02-18T09:56:51+02:00
راموس: أخلاقي تمنعني من الرد على مورينيو
الرسالة نت - وكالات

رفض المخضرم سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الرد على انتقادات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وتحميله مسئولية هدف مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن دوري أبطال أوروبا لفشله في مراقبة داني ويلبيك على الوجه الأمثل، مكتفيا بالتأكيد على أن أخلاقه لا تسمح له بذلك.

وعلق راموس على توبيخ مورينيو والإشارة إليه علنا أمام وسائل الإعلام عقب التعادل 1-1 في قمة مباريات ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بالقول "أخلاقي وتربيتي لا يسمحان لي بتحديد اسم زميل لي وتوبيخه على الملأ".

وحول مباراة الريال أمام فايكانو مساء الأحد, تحدث راموس عن رقمه القياسي بالحصول على إنذارين متتاليين خلال 44 ثانية فقط, موجها نقده اللاذع للحكم باراداس روميرو.

وقال: "من حقنا أن نحظى بتحكيم جيد، يجب أن ينتقوا أشخاصا أفضل، من السهل على الجميع أن يطرد سيرجيو راموس، لا يمكن التهاون بذلك الشكل، هذا أمر يدعو للقلق".

وكان راموس قد سجل الهدف الثاني للريال بعد نحو 10 دقائق من صافرة البداية، وقام بإهدائه إلى والدته، قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة 17.

ونال المدافع الأندلسي إنذارا بسبب التدخل العنيف، قبل أن تتبعه بطاقة صفراء أخرى بعد 44 ثانية لتعمده لمس الكرة باليد، ويلقى الطرد رقم 18 في مسيرته مع الفريق الملكي.

اخبار ذات صلة