قائمة الموقع

فيديو.. ميلان يضرب برشلونة بـ"النجوم السوداء"

2013-02-20T23:24:25+02:00
فرحة مونتاري بالهدف الثاني في شباك برشلونة
الرسالة نت - وكالات

حقق فريق اي سي ميلان فوزا ثمينا على ضيفه برشلونة بهدفين نظيفين, في مباراة الذهاب لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء, التي أقيمت على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان.

واقترب ميلان من التأهل لدور الثمانية، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف لإقصاء البارسا من البطولة، بينما يتعين على رفاق ميسي الفوز بفارق 3 أهداف أو الفوز بهدفين نظيفين للجوء إلى وقت إضافي لحسم التأهل.

وتشابهت طريقة اللعب التي اعتمدها ماسيمليانو اليجري مدرب ميلان بتلك التي طبقها البرتغالي جوزيه مورينيو في موسم 2010 حينما كان مدربا لانتر ميلان، وقاده للفوز على البارسا بفارق هدفين أيضا، لكن بنتيجة 3-1 في نفس الملعب بذهاب الدور قبل النهائي، لينجح في التأهل بعد ذلك إلى المباراة النهائية بعد الخسارة بهدف وحيد في الكامب نو.

وسجل هدفي ميلان الثنائي الغاني كيفن برنس بواتينج في الدقيقة 56، وعلي سولي مونتاري بالدقيقة 81، وستقام مباراة الإياب يوم 12 مارس المقبل على ملعب الكامب نو في برشلونة.

بدوره، عاد شالكة الألماني بالتعادل بهدف لمثله من أرض غلطة سراي التركي، وافتتح بوراك يلماز النتيجة لأصحاب الضيافة في الدقيقة 12، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات خطف الأمريكي جيرمان جونز هدف التعادل لشالكة.

اخبار ذات صلة