قائمة الموقع

"أريحا" يواصل صحوته في دوري المحترفين

2013-02-23T18:25:43+02:00
حانب من مباراة هلال أريحا ومؤسسة البيرة
الضفة المحتلة - الرسالة نت

واصل فريق هلال أريحا صحوته وحقق فوزا هاما على مضيفه مؤسسة البيرة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد ماجد أسعد في البيرة مساء السبت في ختام الأسبوع الـ17 من دوري جوال للمحترفين في الضفة الغربية.

ودخل هلال أريحا اللقاء وعينه على نقاط المباراة للهروب من قاع الترتيب وتلاشي الهبوط، ورمى بكل ثقله في منتصف ملعب صاحب الأرض.

مع هجمات خجولة لمؤسسة البيرة، نجح هلال أريحا بخطف هدف السبق في الدقيقة 14 عن طريق المهاجم سامر حداد بعد عرضيه من حسين الغروف.

وفي الدقيقة 18 نجح محمد اغبارية بتعديل النتيجة بعدما تلقى عرضية من أيسم طبطب من الجهة اليمنى ليضع الكرة في شباك الفريق الضيف بكل ثقة.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الهلال بكل قوة نحو مرمى مؤسسة البيرة ونجح علاء روما بخطف هدف الفوز لأريحا في الدقيقة 72 بعدما وصلته كرة ارتدت من الحارس اثر حرة مباشرة نفذها حسين الغروف, وينتهي اللقاء بفوز الفريق الريحاوي بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع هلال أريحا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير, بفارق نقطة عن صاحبي المركز العاشر والـ 11 إسلامي قلقيلية، وجنين، فيما توقف رصيد البيرة عند 18 نقطة في المركز التاسع.

اخبار ذات صلة