قائمة الموقع

صور.. الطواحين والزعيم يتعادلان سلبا

2013-02-24T16:06:32+02:00
جانب من لقاء شباب رفح واتحاد خانيونس
الرسالة نت - فادي حجازي

تعادل فريقا اتحاد خانيونس وشباب رفح بدون أهداف, في المباراة التي جمعت الطرفين عصر الأحد على ملعب اليرموك في مدينة غزة, ضمن منافسات دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.

وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى, مع أفضلية طفيفة للزعيم وسط تراجع لاعبي الطواحين, لكن دون إحراز أي هدف, ليرفع الشباب رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس, فيما بقي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

أدار المباراة تحكيميا أمين عويص للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين, ومحمود أبو حصيرة, وعبد الفتاح العطار رابعا.

جمعية الصلاح – الهلال (0-2)

وفي الدرجة الأولى ابتعد هلال غزة في الصدارة بعد فوزه الثمين على جمعية الصلاح بهدفين نظيفين, في المباراة التي جمعتهما على ملعب خانيونس البلدي.

وتقدم الهلال بهدف السبق عبر فادي أبو حصيرة من ضربة جزاء, وضاعف أحمد المدهون النتيجة بهدفٍ ثانٍ, ليرفع الفائز رصيده إلى 29 نقطة في الصدارة, وتجمد رصيد الصلاح عند 19 نقطة في المركز السادس.

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط عدنان حنيدق, وسفيان السبع, ويوسف فياض رابعا.

شباب جباليا – خدمات دير البلح (1-1)

وتعادل فريقا شباب جباليا وخدمات دير البلح بهدف لكلا الطرفين في المباراة التي جرت على ملعب التفاح.

وقدم دير البلح مباراة قوية واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة في ظل ارتباك لاعبي جباليا, ونجح بالتقدم عبر البديل عرفات الأخرس, لكن يوسف سالم عدل النتيجة في الوقت القاتل من المباراة.

وبذلك يحصد خدمات دير البلح نقطة ثمينة ويرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير, فيما رفع شباب جباليا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني, وبفارق 3 نقاط عن المتصدر هلال غزة.

أدار اللقاء تحكيميا خالد أبو الخير للساحة, وساعده على الخطوط محمود الصواف, وإبراهيم الزعانين, ويوسف أبو سمعان رابعا.

اخبار ذات صلة