قائمة الموقع

الضفة .. حملة اعتقالات تطال 22 مواطنا

2010-02-04T07:17:00+02:00

الضفة الغربية – الرسالة نت

 اعتقلت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الخميس، اثنين وعشرين مواطنا فلسطينيا في مناطق مختلفة من مدن الضفة الغربية، وذلك رغم سوء الأحوال الجوية السائدة .

وقالت مصادر "إسرائيلية" إن قوات الجيش اعتقلت 22 ممن أسمتهم بــ"المطلوبين"، سبعة منهم بالقرب من قلقيلية، وثلاثة في رام الله، وواحد في جنين، وثمانية بالقرب من مدينة بيت لحم، وثلاثة آخرون في الخليل، مؤكدة على انه جرى نقل جميع المعتقلين إلى مراكز الاستجواب للتحقيق .

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات طالت 10 مواطنين من محافظة الخليل فجر اليوم الخميس، في عملية عسكرية واسعة النطاق.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت أمر شمال الخليل فجر اليوم، وداهمت عدة منازل وأخرجت ساكنيها في العراء تحت الأمطار والبرد، وأطلقت قنابل الصوت على المنازل والمواطنين.

يذكر أن المعتقلين هم مرشد محمد مرشد العقيد 35 عاما، عايش احمد مرشد زعاقيق 23 عاما، رامي بسام خليل زعاقيق 32 عاما، محمد بسام خليل زعاقيق 20 عاما، بالإضافة مراد عامر احمد ابو جودة 21 عاما، محمد عامر احمد ابو جودة 20 عاما، علاوة على شريف فتحي محمد بريغيث 22 عاما، اشرف علي خلاوي صبارنة 27 عاما، وجهاد خلاوي.

كما واقتحمت قوات الاحتلال البلدة القديمة في مدينة الخليل واعتقلت الشاب أسامة الجعبري.

 

 

اخبار ذات صلة