قائمة الموقع

مسيرةً لحماس نصرةً للأسرى شمال غزة

2013-02-25T06:10:38+02:00
تضامن مع الاسرى (أرشيف)
الرسالة نت – عمر عوض

شارك مئات المواطنين في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي انطلقت مساء الأحد (25-2)، بدعوة من حركة حماس في مخيم جباليا نصرةً للأسرى في سجون الاحتلال .

وانطلقت المسيرة التي تقدمها قادة حماس ونوابها، من أمام مسجد الخلفاء الراشدين بعد صلاة المغرب مباشرة ، حيث جابت شوارع المخيم قبل أن تتوقف أمام منزل الأسير الدكتور ضرار أبو سيسي.

من جهته، شكر والد الأسير أبو سيسي الجماهير الحاشدة التي خرجت لدعم ومساندة الأسرى، وقال في كلمة له:" شكراً لكم على مشاركتكم ودعمكم للأسرى، وأطمئنكم بان اطلاق سراحهم قريب بإذن الله".

وشدد على أن الاحتلال لن يطلق سراح الأسرى إلا من خلال عمليات خطف جديدة تنفذها المقاومة الفلسطينية، مبيناً أن أوضاع الأسرى في السجون صعبةً للغاية، وأن ابنه الاسير يمكث في العزل الانفرادي في سجون الاحتلال منذ أكثر من عامين.

بدوره، أكد محمد أبو عسكر القيادي في حركة حماس، أن قضية الأسرى هي القضية المركزية للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وقال :"لن ينسى شعبنا الفلسطيني اسراه في سجون الاحتلال وسيعمل على تحريرهم مهما كلف ذلك من ثمن".

ودعا أبو عسكر، المقاومة الفلسطينية، وعلى رأسها كتائب القسام لأخذ دورها في تحرير الأسرى كما فعلت في صفقة وفاء الأحرار، منوهاً أن تحريرهم واجب ديني ووطني .

 

اخبار ذات صلة