قائمة الموقع

ميسي يرفض الراحة.. ورونالدو لا ينام!

2013-02-25T10:24:30+02:00
رونالدو وميسي
الرسالة نت - وكالات

أكد ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم أن جسده يكون أفضل عندما لا يحصل على راحة, قبل بداية أي مباراة.

ويستعد ميسي ورفاقه لملاقاة ريال مدريد مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية: "يجب أن نكون في أفضل حال للفوز على ريال مدريد وإلا لن نتأهل للنهائي، المهم الآن الصعود, لو فكرنا في التعادل السلبي فلن ننجح في الوصول لما نريد".

وتوج ميسي خلال السنوات الأربع الأخيرة بجائزة الكرة الذهبية على الصعيد الفردي, لكنه يقول أن أفضل طريقة للتحضير للجدول المزدحم من اللقاءات الرسمية الاعتماد على المجموعة.

من جهته كشف البرتغالى كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد بطل الليغا، أنه لا ينام ويشعر وكأن الليالي التي تمر عليه طويلة خوفا من الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريقه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد خطف تعادلا ثمينا من ريال مدريد بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، بينما ستكون مواجهة الإياب المرتقبة منتصف الأسبوع المقبل على ملعب المان يونايتد "أولد ترافورد" صعبة جدا.

وقال رونالدو: "لا أنام جيدا منذ التعادل مع مانشستر يونايتد، وأخشى الخروج من دوري الأبطال".

وعاد "الدون البرتغالي" للحديث عن قمة برشلونة, منوها إلى أنه تعود على عدم النوم جيدا قبل أو بعد المباريات الكبيرة في الدورين نصف النهائي أو النهائي.

اخبار ذات صلة