قائمة الموقع

شجار بين بينيتز وتيري في التدريبات

2013-02-26T16:57:40+02:00
بينيتز وتيري
الرسالة نت - وكالات

ظهرت آثار الخسارة الأخيرة لتشيلسي أمام مانشستر سيتي 0-2 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بشكل واضح على تمارينه صباح الثلاثاء، بعدما ذكرت تقارير صحافية أن خلافا نشب بين المدرب الإسباني رفائيل بينيتز وقائد الفريق جون تيري خلال كلمة ألقاها الأول قبل انطلاق الجرعة التدريبية.

ودعا بينيتز اللاعبين قبل بدء التدريبات، وأبدى انزعاجه من أدائهم خلال المباراة أمام مانشستر سيتي، طالبا منهم الرد بشكل قوي للتعافي من آثار الهزيمة, إلا أن تيري الذي جلس على مقاعد الاحتياط في تلك المباراة، انتقد بعض الأمور الفنية، وسرعان ما تحول النقاش إلى شجار كلامي بين الرجلين.

وقال شاهد على الحادثة لصحيفة "ذا صن" البريطانية الواسعة الانتشار: "الأمر بدا ساخنا للغاية بين الاثنين أثناء مناقشة أسباب الخسارة أمام ماشستر سيتي، وتحول إلى خلاف كبير".

ويأتي الشجار بعد أيام من اعتذار صحيفة "ذا صن" عن نشر خبر يفيد بنشوب خلاف بين بينيتيز وتيري في غرفة تغيير الملابس بعد المباراة أمام نيوكاسل يونايتد 2-3 في الدوري الإنجليزي.

ولا يبدو منصب بينيتيز في مأمن مع تشيلسي علما بأن عقده يمتد حتى نهاية الموسم، وهو الذي استلم تدريب الفريق بشكل مؤقت خلفا للإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي أقيل من منصبه بمنتصف الموسم.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00