قائمة الموقع

"5" وجوه جديدة تشارك مع الوطني

2013-03-01T08:22:23+02:00
جانب من تدريبات المنتخب الوطني
الرسالة نت - كاتمندو

حرص الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم بقيادة جمال محمود على إجراء تدريبات تأهيلية للاعبين لاستعادة اللياقة البدنية لديهم بعد رحلة سفر استمرت 24 ساعة إلى نيبال، قبل خوض اللقاء الأول للفريق في بطولة كأس التحدي والمقرر أمام منتخب بنغلاديش يوم السبت.

وقال محمود إن فريقه يعاني من نقص كبير في عدد اللاعبين الأساسيين الذين لم تسمح لهم الظروف أن يشاركوا في النسخة الحالية من البطولة التي تستمر حتى السادس من مارس المقبل.

وأجبرت الغيابات المتعددة في صفوف الفريق، الجهاز الفني، استدعاء خمسة لاعبين لأول مرة مع المنتخب الأول بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الذين لم يتم الاعتماد عليهم أساسيين خلال الفترة الماضية، وجميعهم من الدوري المحلي.

ويعول محمود كثيرا على جاهزية المجموعة الحالية، التي سيكون لها كلمة الحسم في اللقاءات الثلاثة بالبطولة.

ويعد اللاعب محمد بركات "28 عاما" لاعب شباب خانيونس أفضل هدافي دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، وتم استدعائه أكثر من مرة ورفض الاحتلال دخوله الضفة الغربية بحجة المنع الأمني، بالإضافة إلى الحارس فادي جابر "23عاما" لاعب الجمعية الاسلامية الذي يشارك للمرة الأولى مع المنتخب أيضا.

ويشارك فايز عسيلة "21 عاما" لاعب المنتخب الأولمبي ونادي شباب الخليل، والحارس الصاعد رامي حمادة "19 عاما" حارس منتخب الشباب وثقافي طولكرم، وأدهم أبو رويس "23 عاما" لاعب نادي شباب بلاطة لأول مرة.

وأكد رئيس بعثة الفريق عبد الله الفرا أن الثنائي المحترف في الفيصلي الأردني أشرف نعمان وخضر أبو حماد لن يلتحقا بالبعثة في نيبال، بسبب انشغالهما مع ناديهما خلال الفترة الحالية، وعدم قدرة المنتخب على الضغط في استدعائهما نظرا لأن البطولة غير مقيدة في سجلات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

اخبار ذات صلة