قائمة الموقع

المدهون يبارك تأهل الوطني لكأس التحدي

2013-03-06T23:25:28+02:00
فرحة لاعبي الوطني في أحد اللقاءات
غزة - الرسالة نت

عبر محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة عن سعادته بصعود المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس التحدي الآسيوي 2014، بعد تصدره المجموعة الرابعة في المنافسات التمهيدية للبطولة برصيد 7 نقاط، إثر تعادله الأربعاء أمام نيبال بدون أهداف.

ووجَّه المدهون التهنئة لبعثة المنتخب، وأكد فخره بما حققه اللاعبون في البطولة، والظهور بصورة طيبة تبشر بمستقبل واعد للمنتخب في المناسبات المقبلة، مشيدا بما بذله اتحاد كرة القدم وكافة لجانه من إعداد وتنظيم بطولات وتوفير إمكانات فنية ومعنوية للاعبين للوصول إلى أفضل المستويات.

وأوضح المدهون أن إرادة الشباب الفلسطيني ستبقى حاضرة في كل المحافل، للتأكيد على أن الشعب الفلسطيني لا تكسره ممارسات الاحتلال (الإسرائيلي) وعدوانه المتواصل وحصاره الظالم.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني حقق الفوز على بنغلادش (1-0)، وجزر ماريانا الشمالية (9-0)، واختتم مشواره في المجموعة بالتعادل (0-0) أمام نيبال.

 

برنامج الرائد

وفي سياق منفصل، احتفلت وزارة الشباب والرياضة والثقافة، بتخريج الفوج الثاني من طلاب وطالبات برنامج الرائد التدريبي، ونظم معهد الإعداد الشبابي بالوزارة الحفل تحت مسمى "رواد من أجل الأسرى والقدس" مساء الأربعاء، في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي بمدينة غزة.

وحضر الحفل أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، والوزير محمد المدهون، وجابر عياش مدير عام التدريب بوزارة الشباب والرياضة، وعدد من الشخصيات الرسمية وممثلي الوزارات والمدراء العامون بوزارة الشباب والرياضة والثقافة، وعدد كبير من ذوي الخريجين والخريجات.

وفي ختام الحفل، كرًّمت وزارة الشباب والرياضة والثقافة الخريجين والخريجات، وكل من ساهم في إنجاح البرنامج من جهات رسمية وأهلية ومؤسسات مجتمع مدني، وقدمت لهم شهادات ودروع التقدير.

وكان من ضمن الجهات المكرّمة وزارة التربية والتعليم العالي، والمعهد الوطني للتدريب، ونقابة المهندسين، وبلدية خانيونس، ووزارة العمل، واللجنة الأولمبية، وجمعية الشابات المسلمات، ومركز خبراء تكنولوجيا المعلومات، ومدرسة تونس الثانوية، ومدرسة خالد الحسن، وجمعية الطالب التنموي.

اخبار ذات صلة