قائمة الموقع

فيديو.. تشيلسي يجبر يونايتد على التعادل

2013-03-10T22:24:49+02:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - وكالات

أهدر مانشستر يونايتد فرصة التخلص من آثار خروجه من دوري أبطال أوروبا سريعا، واكتفى بالتعادل مع تشيلسي بهدفين لكل منهما في قمة الجريحين، التي أقيمت مساء الأحد على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر ضمن مباريات دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبهذه النتيجة ينتظر الفريقان إعادة اللقاء في ستامفورد بريدج لتحديد المتأهل للدور قبل النهائي، حيث تنص قواعد البطولة على خوض لقاء عودة في حال تعادل الفريقين.

واستحقت المباراة لقب قمة الجريحين، حيث جاءت بعد خروج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة على ملعب الأحلام من ريال مدريد الإسباني، بينما تلقى تشيلسي الهزيمة من ستيوا بوخارست في ذهاب دور الـ 16 للدوري الأوروبي.

وسيطر المانيو على مجريات الشوط الأول، وبانت رغبة لاعبيه في مصالحة جماهيرهم وأحرز له هيرنانديز (تشيتشاريتو) في الدقيقة 5، وروني بالدقيقة 11، وعاد تشيلسي سريعا لخطورته في الشوط الثاني واستطاع معادلة النتيجة من خلال هدفي هازارد في الدقيقة 59، وراميرز بالدقيقة 68.

تعادل آخر


وفي المباراة الثانية من الدور ذاته فشل بلاكبيرن روفرز ومضيفه في دوري الدرجة الأولى ميلوول في حسم تأهلهما وسيضطران لخوض مباراة معادة بعد تعادلهما سلبيا على ملعب الثاني "ذي نيو دين".


وسينتقل بلاكبيرن الذي بلغ ربع النهائي على حساب أرسنال بالفوز عليه في معقله "ستاد الامارات" بهدف نظيف، إلى ملعبه "ايوود بارك" ليخوض المباراة المعادة الأربعاء المقبل، حيث سيحظى بأفضلية التأهل إلى دور الأربعة للمرة الأولى منذ 2007 حين خسر أمام تشيلسي (بعد التمديد) الذي توج لاحقا باللقب، والـ 19 في تاريخه المتوج بستة ألقاب، لكن آخرها يعود إلى عام 1928.

اخبار ذات صلة