الداخلية تُطلق موقعها الالكتروني بحلته الجديدة

الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية بحلته الجديدة
الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية بحلته الجديدة

غزة- الرسالة نت

أطلقت وزارة الداخلية والأمن الوطني صباح اليوم الثلاثاء, موقعها الالكتروني بحلته الجديدة, تزامناً مع انطلاق الحملة الوطنية لمواجهة التخابر التي ستطلقها الساعة الحادية عشر من اليوم نفسه.

وقال مدير المكتب الإعلامي للداخلية إياد البزم في تصريح خاص لموقع الوزارة الالكتروني "بالتزامن مع إطلاق الحملة الوطنية لمواجهة التخابر اليوم تم إطلاق الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية بحلته الجديدة".

وأكد البزم أن الموقع الالكتروني الجديد للوزارة يضم عدة زوايا ونوافذ تفاعلية وتواصلية متعددة ومميزة.

وأضاف "ضم التصميم الجديد للموقع زاوية بعنوان (تـــواصـــل معنــــــــا) وهي نافذة تُمكن المواطنين من التواصل مع الوزارة وطرح قضاياهم وهمومهم بطريقة سهلة بإرسال رسائلهم لتصل مباشرة لأصحاب القرار" .

وأوضح البزم أن الحلة الجديدة للموقع شملت استحداث زاوية بعنوان (الأجنــــدة الصحفيـة) يظهر من خلالها الفعاليات التي ستعقدها وزارة الداخلية, حتى تتمكن وسائل الإعلام من معرفة مواعيد الفعاليات بشكل مسبق.

وتابع "كما يضم الموقع بحلته الجديدة عدد آخر من الزوايا والنوافذ الهامة وعرض الأخبار بطريقة مشوقة وواضحة، راجين الله أن ينال الموقع رضا جمهور شعبنا الصامد وكافة متابعينا".

وذكر البزم أن الموقع يضم كذلك زاوية أخرى بعنوان (يــوميــات) وهي نافذة يظهر من خلالها أخبار الطرق والمعابر وغيرها لحظة بلحظة بما يسهل حياة المواطنين.

 

 

البث المباشر