قائمة الموقع

اختتام دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب بالوسطى

2013-03-14T10:49:02+02:00
صورة من الارشيف
غزة-الرسالة نت

  اختتمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى الخميس, دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ICDL لرؤساء الأقسام  وبتنفيذ من المعهد الوطني للتدريب وبالتعاون مع مركز التدريب بالوسطى .

وأكد ماهر ابو زر أن أهمية هذه الدورات لتطوير مهارات وقدرات رؤساء الأقسام  خاصة في التعامل مع الحاسوب الذي هو لغة العصر، مثنياً على الجهود التي ينظمها المعهد الوطني للتدريب لتطوير مهارات وكفايات الكادر البشري بوزارة التربية والتعليم ورؤساء أقسامها من خلال الدورات المتنوعة وورش العمل.

   وأوضح رامز أبو الليل أن هذه الدورة تأتي من ضمن الدورات التي يقدمها المعهد الوطني للتدريب لخدمة الكادر البشري بالمديرية وزيادة قدراتهم في التعامل مع الحاسوب الأمر الذي يساهم في تطور حياتهم العملية.

  وهذا قد بلغ عدد المشاركين في هذه الدورة 20 من رؤساء الأقسام بالمديرية الذين بدورهم قدموا شكرهم للمديرية وللمعهد الوطني للتدريب على هذه الخدمات التي تساهم في زيادة خبراتهم وقدراتهم العملية في مجالات متنوعة.

   يذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة وزارة التربية والتعليم العالي لزيادة كفاءة الموظفين في مديرية الوسطى بمجال الحاسوب، حيث اشتملت على (50) ساعة تدريبية توزعت على (20) محاضرة.

اخبار ذات صلة