قائمة الموقع

14 لاعبا في القائمة الأولية لمنتخب الخماسي

2013-03-17T20:53:10+02:00
منتخب فلسطين لخماسيات كرة القدم
غزة - الرسالة نت

اختار جمال حرب المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الخماسية قائمة أولية مكونة من 14 لاعبا, للمشاركة في بطولة الصالات والألعاب القتالية التي تقام في كوريا خلال الفترة من 29-6 وحتى 6-7 من العام الجاري.

وضمت القائمة الأولية كلا من إسماعيل المدهون وعبد الحميد كلوب ونايف الغول في حراسة المرمى, وحسن هتهت وعيد العكاوي وهمام أبو حسنين ومحمد أبو دان وسامي الداعور ومحمود فحجان ومحمود النيرب وأحمد العكاوي وسعيد السباخي وجلال أبو يوسف وحسام الكرد.

وكان المدير الفني قد اختار 20 لاعبا في التجمع الأول بالرغم من ضيف الوقت، وسيعمل على اختيار 10 لاعبين فقط في القائمة النهائية منتصف الشهر المقبل, وذلك حسب تعليمات اللجنة العليا المنظمة للبطولة. 

وفي سياق متصل حدد حرب برنامج إعداد منتخب فلسطين لكرة القدم داخل الصالات "فوتسال" المشارك في بطولة كوريا, حيث ستحتوي المرحلة الأولى على أنشطة التحمل العام ومهارات السيطرة على الكرة الاستلام والتسليم ولمدة ثلاثة أسابيع،.

وتحتوي المرحلة الثانية ولمدة ثلاثة أسابيع أيضا على أنشطة التحمل العام يتخللها مهارات التحكم والسيطرة والتسديد، في الوقت الذي ستكون فيه الأسابيع من السابع وحتى العاشر مشتملة على التحمل والسرعة والرشاقة، على أن يتم اختتام الإعداد في الأسابيع من الحادي عشر وحتى الثالث عشر والذي يحتوى على أنشطة الجوانب المهارية والطرق الخططية ومباريات تجريبية والذي من المتوقع أن ينتهي في الخامس عشر من يونيو المقبل.   

اخبار ذات صلة