قائمة الموقع

صور.. تكريم نجوم الرياضة الفلسطينية 2012

2013-03-18T20:39:12+02:00
تكريم منتخب الشاطئية الفائز ببرونزية الصين
الرسالة نت - فادي حجازي

كرمت إذاعة أمواج الرياضية وجمعية تكريم الرياضي الفلسطيني "عطاء" نجوم الكرة الفلسطينية 2012, في الاحتفال الذي أقيم مساء الاثنين في ذكري استشهاد الشيخ أحمد ياسين مؤسس حركة المقاومة الإسلامية "حماس", بفندق الأركميد على شاطئ بحر غزة.

وحضر الاحتفال وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية, وعامر أبو رمضان ممثلا عن وزير الشباب والرياضة, وعبد السلام هنية مدير عام إذاعة أمواج, وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة.

وأكد أيوب أن الاحتفال يأتي على شرف الرياضيين الذين قدموا لفلسطين الكثير في المحافل الدولية, وتخرجوا من مدرسة الياسر والياسين, منوها إلى أنهم يستحقون أفضل تكريم بعد إنجازاتهم في 2012.

وقال أيوب إن الأبطال صنعوا الإنجازات بأقل الإمكانيات وعملوا على إبراز صورة فلسطين في البطولات الخارجية, موضحا أن النتائج الرائعة دليل على نجاح الوفاق الرياضي في القطاع.

بدوره طالب أبو رمضان الرياضيين بالعمل الجاد لأجل تحقيق إنجازات مميزة على المستوى الدولي, مشيرا إلى ضرورة وضع خطة لصنع الحلم مستقبلا.

أما هنية فعبر عن سعادته الكبيرة بالاحتفال بالرياضيين الأفضل في العام الماضي, مؤكدا أنهم رسموا خارطة الوطن بعرقهم وعطائهم اللامحدود في المحافل الخارجية.

وفي ختام الحفل كرمت أمواج وعطاء مجموعة مع الرياضيين في مقدمتهم حملة شهادة الدكتوراه والمشاركين في دورتي الألعاب الآسيوية التي أقيمت بالصين والعربية التي أقيمت بقطر, ومنتخبات السلة والطائرة الشاطئية وتنس الطاولة وألعاب القوى والحاصلين على شهادات التدريب A وc في كرة القدم, بالإضافة إلى المحاضرين الآسيويين.

اخبار ذات صلة