قائمة الموقع

أجهزة فتح تختطف 6 من أنصار حماس

2010-02-07T08:39:00+02:00

الضفة الغربية – الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملتها ضد حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 6 من أنصارها في محافظات الخليل ونابلس وطولكرم وقلقيلية.

 

 ففي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس محمد حمدان عموري من قرية عورتا بعد استدعائه للمقابلة، كما تمّ استدعاء أكثر من 50 من أبناء الحركة وأنصارها معظمهم أسرى محررين ومختطفين سابقين، وأكد العديد منهم أنهم وضعوا في الزنازين لساعات طويلة في البرد القارص والصقيع بعد أن جردوهم من ملابسهم الشتوية.

 

 كما اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر عماد عواد الشولي أحد طلبة جامعة النجاح الوطنية، وكان قد اختطف عدة مرات لدى أجهزة عباس ولمدد طويلة نقل خلالها للمستشفى أكثر من مرة.

 

وفي شأن متصل ما زالت أجهزة عباس في نابلس تواصل اختطاف المهندس محمد أحمد جرادات منذ أكثر من 5 شهور وهو من قرية زبوبا قضاء جنين،علما أن جردات أسير محرر ومختطف سابق وأحد أبرز القادة السابقين للكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية.

 

 وفي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر ثائر الفاخوري، يذكر أن ثائر مختطف سابق لدى ذات الأجهزة وشقيق الاستشهادي القسامي فادي الفاخوري "منفذ عملية كريات أربع" وهو أيضا نجل الأسير زياد الفاخوري، كما اختطفت أجهزة عباس الطالب الجامعي أكرم أبو ريان الطالب في جامعة القدس وذلك بعد استدعائه للمقابلة.

 

 وفي محافظة قلقيلية اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر محمد فؤاد هلال للمرة الثانية وذلك بعد استدعائه للمقابلة.

 

وفي محافظة سلفيت اقتحمت أجهزة عباس منزل المختطف لديها صهيب أحمد مرعي في قرية قراوة بني حسان وعاثت فيه فساداً بمحتوياته، يذكر أن صهيب مختطف لديهم منذ قرابة الشهرين.

 

وفي شأن متصل ما زالت أجهزة عباس في سلفيت تواصل اختطاف الأسير المحرر والحافظ لكتاب الله عبد الله محمود عاصي من بلدة قراوة بني حسان منذ أكثر من 40 يوماً حيث تم اختطافه بعد الإفراج عنه من سجون الاحتلال، كما تواصل اختطاف الأسير المحرر أحمد عمر من بلدة بديا منذ أكثر من شهرين وهو مختطف سابق لدى ذات الأجهزة.

 

وفي محافظة طولكرم اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر رائد قوزح من مخيم طولكرم وهو مختطف سابقاً عدة مرات وكان قد اعتقل لدى قوات الاحتلال لعدة سنوات .

 

وفي شأن متصل وفي محافظة رام الله أفرجت أجهزة عباس عن عدد من قيادي الحركة بكفالة مالية قدرها 2000 دينار أردني والمفرج عنهم هم جمال موسى نمر و حمزة المومني و خليل علي عامر و يوسف كفاية وجميعهم أسرى محررين ومختطفين منذ عدة أشهر وقد تعرضوا للتعذيب الشديد من قبل محققي أجهزة عباس في المدينة.

 

وفي محافظة بيت لحم أفرجت أجهزة عباس عن الأسير المحرر محمد دعامسة من مدينة بيت لحم والمختطف لديها منذ 13/1/2010 بعد يومين من الإفراج عنه من سجون الاحتلال، وذلك إثر تدهور حالته الصحية وإصابته بالجلطة والسكري المرتفع جداً حيث أنه تم اختطافه وهو سليم معافى ولم يكن يعاني من السكري.

اخبار ذات صلة