قائمة الموقع

أهلي الخليل يتأهل لربع نهائي كأس الضفة

2013-03-20T23:52:52+02:00
أهلي الخليل يتأهل لربع نهائي كأس الضفة
الضفة المحتلة - الرسالة نت

تأهل فريق أهلي الخليل لدور الثمانية من بطولة كأس الضفة الغربية لكرة القدم، عقب فوزه بركلات الترجيح على جبل المكبر 3-2, بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على إستاد أريحا الدولي مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16.

وجاءت بداية المباراة ضعيفة من كلا الطرفين، وتركز اللعب في وسط الملعب، مع حذر دفاعي مبالغ فيه، واستمر الوضع على ما هو عليه حتى الدقيقة 28 التي شهدت أول تهديد حقيقي على المرمى، وكان من نصيب جبل المكبر بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء تألق حارس الأهلي بهاء ذياب في التصدي لها.

وعاد المكبر لتهديد مرمى الأهلي في الدقيقة 32, لكن هذه المرة من خارج منطقة الجزاء بتسديدة قوية من يحيى بدرة علت العارضة بقليل.

وسنحت فرصة ذهبية للأهلي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، بكرة عرضية وصلت لتوفيق أسعد لكنه سددها بجانب القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تخلى الأهلي قليلا عن حذره الدفاعي وكان الطرف الأفضل، فسدد خلدون الحلمان كرة قوية في الدقيقة 54 من على مشارف منطقة الجزاء مرت فوق المرمى، وفي الدقيقة 60 وبطريقة مماثلة سدد مصعب أبو سالم كرة صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر, لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح مباشرة دون وقت إضافي.

وفي ركلات الترجيح سجل للخليل حازم الريخاوي وبهاء ذياب وخلدون الحلمان, وأضاع توفيق أسعد ومحمود ضيف الله, فيما سجل للمكبر مؤيد أبو كشك وروبرت رحيل, وأضاع سامر حجازي ويحيى بدرة ووسيم إغبارية.

اخبار ذات صلة