لافي: مخابرات الاحتلال تعيش حالة من التخبط

 العقيد محمد لافي، نائب مسؤول جهاز الأمن الداخلي بغزة
العقيد محمد لافي، نائب مسؤول جهاز الأمن الداخلي بغزة

الرسالة نت-حمزة أبو الطرابيش

أكد العقيد محمد لافي، نائب مسؤول جهاز الأمن الداخلي بغزة, أن جهازه حقق نجاحاً وانتصاراً كبيراً للشعب والحكومة بغزة، خلال حرب الأيام الثمانية "حجارة السجيل".

وقال لافي خلال مؤتمر شعبي لوجهاء ومخاتير ورجال الاصلاح، الخميس، "إن الجهاز الأمني بغزة حقق نجاحاً مبهراً بإضعاف أقوى أسلحة الاحتلال, عبر القضاء على نسبة كبيرة من العملاء".

وأضاف :"إن رجال الأمن الإسرائيلي، اعترفوا على الملأ من ضعف المعلومات المرجوة، لقوة جهاز الأمن الفلسطيني في وضع هيكلية تمكنه من اضعاف أحد أهم أسلحة الاحتلال"، موضحا أن مخابرات الاحتلال تعيش حالة من التخبط.

وأشار لافي، إلى أن بعضا من أبناء الشعب الفلسطيني، سقطوا في وحل العمالة, بعد ابتزازهم على معبر بيت حانون, أثناء السفر إلى الخارج لتلقي العلاج الازم، مشدداً على أن الحكومة مستعدة لرعاية المحتاجين، "حتى لا تكون لقمة سهلة للاحتلال"، وفق قوله.

ومن ناحيته قال سالم سلامة رئيس رابطة علماء فلسطين "إن أرض فلسطين مقدسة ولا يخفى عنها خافية, حتى لو كانت الجريمة قبل عشرات السنين، لابد أن تكشف".

وأوضح أن "اسرائيل" تسعى لتجعل أبناء الشعب الفلسطيني تربة خصبة للافتراس، والوقوع في وحل العمالة.

وطالب سلامة من جهاز الأمن الداخلي تأمين الناس, والمحافظة على المعلومات الموجودة لديهم، وكتمان السر, من أجل تقوية أوصال الفلسطينين.

البث المباشر