قائمة الموقع

تخريج دورات تدريبية للأجهزة الأمنية بغزة

2013-03-28T12:30:15+02:00
جانب من احتفال للشرطة
غزة-الرسالة نت

احتفلت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة غزة صباح الخميس ، بتخريج فوجاً جديداً من الدورات التدريبية للأجهزة الأمنية والشرطية، تحت مسمى فوج "معاً نرتقي وبكم نسمو" .

وقال العميد محمود عزام أن التوجيه السياسي يعمل بجد واجتهاد على بناء رجل الأمن الفلسطيني وترسيخ العقيدة السليمة والأخلاق العالية والتعامل الحسن مع جميع شرائح المجتمع خاصة في وزارة الداخلية .

وأشار إلى أن رجل الأمن الفلسطيني أصبح اليوم صاحب رسالة اسلامية، مشددا على أن الأجهزة الأمنية تعمل باستمرار على حماية الوطن وتأمين ظهر المقاومة.

بدوره، أوضح نبيل حجاج رئيس هيئة التوجيه السياسي أن الداخلية باتت الآن بأيدي أمينة تقوم على تحفيظ القرآن وتعليم السنة والفقه والسيرة وتنفذ دورات كثيرة في التربية الأمنية والفكر الأمني.

وأكد حجاج تنفيذ الهيئة في مكتب محافظة غزة 1264 نشاطاً توزعت على كافة الأجهزة الأمنية والشرطية وطلبة الجامعات والثانوية العامة والنزلاء والموقوفين ودواوين العائلات.

وأشار إلى تنظيمهم 27 طابور أركان و250 محاضرة لمنتسبي الأجهزة الأمنية و560 محاضرة أمنية في موضوع الثوابت الفلسطينية لطلبة الثانوية بالإضافة إلى تخريج 25 حافظ للقرآن من النزلاء.

اخبار ذات صلة