قائمة الموقع

"البحرية" يتحدى "الطواحين" في لقاء حياة أو موت

2013-03-28T18:16:33+02:00
من لقاء الشاطئ والجمعية الإسلامية
الرسالة نت - فادي حجازي

يلتقي عصر الجمعة فريق خدمات الشاطئ "البحرية" مع منافسه اتحاد خانيونس "الطواحين" على ملعب رفح البلدي, في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

ويدخل الشاطئ العاشر (11 نقطة) المباراة وعينيه على تحقيق الفوز فقط, إن ما أراد الخروج من دوامة الهبوط للدرجة الأولى, فيما سيحاول خانيونس السادس (21) تصحيح أوضاعه المهتزة مؤخرا بخطف فوز يعيد له هيبته المفقودة في الدور الثاني.

وكان الشاطئ وضع نفسه في وضع محرج بعدما خسر أمام ملاحقه جماعي رفح الحادي عشر (10 نقاط) بهدفين مقابل ثلاثة, أما خانيونس فخسر هو الآخر أمام المتصدر الجمعية الإسلامية (30 نقطة) بهدف نظيف.

فرصة للتقدم

وفي لقاء آخر عصر الجمعة, يستضيف المشتل الثاني عشر والأخير (7 نقاط) نظيره شباب رفح الرابع (23 نقطة) على ملعب اليرموك.

ويعدّ اللقاء فرصة ذهبية للطرفين لأجل إحراز تقدم جيد في جدول الترتيب, فالمشتل سيسعى للفوز ومواصلة عروضه الجيدة مؤخرا بعدما تعادل سلبا مع الرياضي والأهلي على التوالي, بينما سيحاول الشباب إنهاء المباراة مبكرا وعدم وضع نفسه في حسابات معقدة قد تجعله يندم في الجولات المقبلة, خاصة أنه أهدر فوزا في المتناول الأسبوع الماضي بتعادله السلبي مع خدمات النصيرات.

الفوز فقط

وتجري عصر السبت المقبل مباراتين لحساب نفس الأسبوع, تجمع الأولى بين غزة الرياضي السابع (19 نقطة) وجماعي رفح الحادي عشر (10 نقاط) على ملعب رفح البلدي,  والثانية بين خدمات النصيرات الثامن (15 نقطة) واتحاد الشجاعية الخامس (21 نقطة) على ملعب الدرة, الذي يستقبل المباريات لأول مرة في الدور الثاني.

وتختتم منافسات الأسبوع الخامس عشر, حين يلعب شباب خانيونس الثالث (24 نقطة) وحامل لقب الموسم الماضي مع الجمعية الإسلامية المتصدر (30 نقطة) على ملعب خانيونس البلدي, في لقاء مثير لن يقبل القسمة على اثنين, وخدمات رفح الثاني (27 نقطة) مع الأهلي التاسع (14 نقطة) على ملعب رفح البلدي.

الدرجة الأولى

وفي الدرجة الأولى يلتقي جمعية الصلاح السادس (25 نقطة) منافسه بيت حانون الأهلي الثالث (27 نقطة) على ملعب الدرة عصر الجمعة, ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للبطولة.

وفي عصر السبت يلعب شباب جباليا الثاني (34 نقطة) مع خدمات خانيونس الخامس (26 نقطة) على ملعب اليرموك, وخدمات جباليا الثامن (21 نقطة) مع خدمات دير البلح الحادي عشر (9 نقاط) على ملعب التفاح.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00