قائمة الموقع

فيديو.. يوفنتوس يقهر إنتر في عقر داره

2013-03-30T17:22:10+03:00
ماتري يسجل الهدف الثاني ليوفنتوس
الرسالة نت - وكالات

تغلب فريق يوفنتوس على إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب جوزيبي مياتزا مساء السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي.

وتقدم فابيو كوالياريلا بهدف ليوفنتوس بعد مرور 3 دقائق فقط من البداية, وأدرك المهاجم الأرجنتيني الدولي رودريجو بالاسيو التعادل لإنتر في الدقيقة 54, لكن اليساندرو ماتري حسم الفوز والنقاط الثلاث ليوفنتوس بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وعزز يوفنتوس موقعه في الصدارة رافعا رصيده إلى 68 نقطة ليقترب خطوة جديدة من الحفاظ على لقب المسابقة, بينما تجمد رصيد إنتر عند 47 نقطة في المركز السابع.

وصعد لاتسيو إلى المركز الخامس بعد فوزه على كاتانيا بهدفين مقابل هدف, ليرفع رصيده إلى 50 نقطة, بينما تجمد رصيد كاتانيا عند 45 نقطة في المركز الثامن.

وتقدم ماريانو خوليو ايزكو بهدف لكاتانيا في الدقيقة 50 ثم سجل نيكولا ليجروتالي لاعب كاتانيا هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80, وبعدها بدقيقة واحدة خطف انطونيو كاندريفا هدف الفوز للاتسيو من ضربة جزاء.

وأحيا باليرمو آماله في البقاء بالدوري الإيطالي حين تغلب على ضيفه روما بهدفين نظيفين حملا توقيع جوسيب إيليشيش وفابريزيو ميكولي في الدقيقتين 21 و35.

ورفع باليرمو رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير, وتجمد رصيد روما عند 47 نقطة في المركز السادس.

وفاز كالياري على ضيفه فيورنتينا بهدفين سجلهما بينيلا فيريرا مقابل هدف لفيورنتينا أحرزه خوان كوادرادو.

ورفع كالياري رصيده إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر, وبقي رصيد فيورنتينا عند 51 نقطة في المركز الرابع.

وسحق بارما ضيفه بيسكارا بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد بيسكارا عند 21 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وتعادل أودينيزي مع ضيفه بولونيا بدون أهداف, بعدما أهدر انطونيو دي ناتالي ضربة جزاء لصالح أودينيزي.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 41 نقطة في المركز التاسع, مقابل 36 نقطة لبولونيا في المركز الثالث عشر.

كما تعادل أتالانتا مع ضيفه سامبدوريا سلبا, ليرفع الأول رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس عشر, مقابل 36 نقطة لسامبدوريا في المركز الثاني عشر.

وتعادل جنوى مع ضيفه سيينا بهدفين لمثلهما, ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع عشر, مقابل 26 نقطة لسيينا في المركز الثامن عشر.

وأحرز ماركو بوريللو وبوسكو يانكوفيتش هدفي جنوي, وتكفل اينوسينت اميجارا وأليساندرو روزينا بتسجيل هدفي سيينا.

اخبار ذات صلة