قائمة الموقع

نقابة المهندسين تنظم يوما طبيا

2010-02-08T09:22:00+02:00

غزة –الرسالة نت

نظمت لجنة المهندسات في نقابة المهندسين فرع غزة وبالتعاون مع كتلة الأطباء يوما طبيا مجانيا ، وذلك في مقر جمعية أصدقاء المريض بمدينة غزة .

حيث رحب المهندس أحمد أبو راس رئيس فرع غزة بالمشاركين مشددا على ضرورة توحيد الجهود والتعاون الإيجابي من أجل خدمة قطاع المهندسين من كافة التخصصات، كما تقدم بالشكر للجنة المهندسات على جهودهم التي بذلوها من أجل إنجاح هذا اليوم الطبي.

وأوضح أن العديد الفعاليات المماثلة ستنظم خلال الفترة القادمة استمرار للعطاء التي تبذله النقابة في دورتها الحالية – دورة وحدة الوطن – في خدمة المهندسين والمهندسات, و ناقلا تحيات نقيب المهندسين الدكتور أسامة العيسوي لكل المشاركين في اليوم الطبي.

بدوره رحب الدكتور عمر فروانة نائب رئيس مجلس إدارة أصدقاء المريض بالحضور, حيث شكر نقابة المهندسين على دورها البناء في خدمة المجتمع الفلسطيني من خلال أنشطتها المتميزة والمنوعة التي تنفذها دائما والتي تثبت مدى تألقها في العمل النقابي قطاع غزة .

كذلك شكر د.عبد المنعم لبد رئيس كتلة الأطباء بغزة جمعية أصدقاء المريض لاستضافتها اليوم الطبي،  معبرا عن سعادته بتنظيم اليوم الطبي مع نقابة المهندسين لما تحتله النقابة من مكانة مرموقة بين النقابات المهنية العاملة في قطاع غزة , متمنيا أن تنظم العديد من المشاريع والفعاليات بالتعاون المشترك مع النقابة, بما يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني.

هذا وقد شهد اليوم الطبي حضور مكثف من قبل المهندسين والمهندسات رغم الظروف الجوية الماطرة بمشاركة نخبة من الأطباء الأكفاء من كافة التخصصات , حيث تم أيضا عمل فحص كامل للجسم وتقديم أدوية بأسعار رمزية جدا مراعاة لظروف المهندسين والمهندسات  والذين بدورهم عبروا عن شكرهم العميق لنقابة المهندسين وللجنة المهندسات متمنين عليهم بذل المزيد من النشطات النوعية التي تخدم المهندسين والمهندسات في ظل هذه الظروف الصعبة.

 

اخبار ذات صلة