قائمة الموقع

الإسكان تطلع على موقع بناء الوحدة السكنية الأولى

2010-02-08T11:24:00+02:00

غزة- الرسالة نت

في إطار متابعة المشروع على ارض الواقع قام وزير الأشغال العامة والإسكان د.م يوسف المنسي بجولة تفقدية لموقع بناء الوحدة السكنية الأولى ( النواة ) التي تقوم ببنائها الوزارة كخطوة أولى في مشروع بناء المئات من الوحدات السكنية لأصحاب البيوت المدمرة كليا .

وأعرب الدكتور المنسي عن سعادته لبدء هذا المشروع بما تستطيع الوزارة توفيره من مواد البناء مؤكدا على أن كافة طواقم الوزارة ستعمل ليل نهار من اجل خدمة أصحاب البيوت المدمرة، مشيرا إلى أن الوزارة استطاعت بإمكاناتها المحدودة جداً تحدي الحصار وها هي اليوم تبدأ بتنفيذ أولى الوحدات السكنية على الأرض.

واستمع وزير الأشغال العامة إلى شرح مفصل من المهندسين المشرفين على بناء الوحدة السكنية حول مساحة الوحدة وتصميمها والصعوبات التي توجههم في العمل .

كما قام الوزير م. المنسي بزيارة إلى المنازل التي تم ترميمها مشيرا إلى أن وزارة الأشغال العامة والإسكان استطاعت خلال الأشهر القليلة الماضية ترميم المئات من المنازل التي تعرضت للتدمير الجزئي خلال الحرب الصهيونية الأخيرة على قطاع غزة مما أتاح الفرصة لأصحابها بالعودة للسكن فيها والاستفادة منها. 

كما و تفقد الوزير د.م المنسي البيوت التي قامت الوزارة بترميمها واستطاع المواطنين السكن فيها، مشددا على أن الآلة الصهيونية العسكرية لن تفت من عضد وعزيمة شعبنا الفلسطيني في مواصلة المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني.

وأعرب المواطنون وأصحاب هذه المنازل عن سعادتهم الغامرة لزيارة وزير الأشغال العامة وتواصله المباشر معهم وتفقد أحوالهم وتذليل العقبات التي تواجههم، موجهين شكرهم الكبيرة لحكومة الأستاذ إسماعيل هنية على دورها الكبير في تقديم الإغاثات والمعونات لهم  من خلال وزارة الأشغال العامة والإسكان . 

 

 

 

 

اخبار ذات صلة