قائمة الموقع

"الغزلان" يقترب من لقب دوري المحترفين

2013-04-05T17:40:07+03:00
أحد لقاءات دوري المحترفين
الضفة المحتلة – الرسالة نت

اقترب فريق شباب الظاهرية "الغزلان" من حسم لقب دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة, بعد فوزه على إسلامي قلقيلة بهدفين نظيفين مساء الجمعة, في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد الحسين بن علي بالخليل، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من البطولة.

وسجّل هدفي الظاهرية أحمد ماهر، وعبادة زبيدات, ليرفع "الغزلان" رصيده إلى 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه هلال القدس صاحب المركز الثاني، فيما لم يستغل الإسلامي خسارة هلال أريحا وبقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 15 نقطة.

وحقق فريق هلال القدس فوزا كبيرا على ضيفه هلال أريحا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وسجل رباعية الهلال معن جمال "هدفين"، ومراد عليان "هدفين"، ليرفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني, وبقي أريحا في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وعلى إستاد الخضر الدولي ببيت لحم، حقق جبل المكبر فوزا هاما على شباب الخليل بهدفين نظيفين.

وقضت الهزيمة على أحلام الشباب بالمنافسة على اللقب بعدما تراجع للمركز الثالث لأول مرة برصيد 38 نقطة، فيما عزز أبناء المكبر موقعهم رابعا برصيد 34 نقطة.

وسجّل هدفي المكبر يحيى بدرة وفايز عسيلي (هدف ذاتي)، علما أن إياد أبو غرقود أضاع ضربة جزاء للخليل في الدقيقة 20.

وحسمت نتيجة التعادل الايجابي لقاء أهلي الخليل ومؤسسة البيرة بهدف لكل منهما على إستاد ماجد أسعد بالبيرة، ليبقى أهلي الخليل في المركز السادس برصيد 23 نقطة، وبقي أيضا البيرة في المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

وافتتح بلال شوخة التسجيل لمؤسسة البيرة في الدقيقة 14 بعد ارتداد الكرة من الحارس بهاء ذياب اثر تسديدة قوية من محمد نائل، وفي الدقيقة 36 عدّل العائد من الاصابة مراد أبو ميزر النتيجة لأهلي الخليل بكرة مقصّية جميلة بعد استغلاله لرمية تماس حولها في شباك حاتم العباسي.

وعلى ملعب دورا، حقق مركز بلاطة فوزا عريضا على صاحب الأرض ترجي واد النيص بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليعزز الجدعان مركزهم الخامس على لائحة الترتيب برصيد 27 نقطة، فيما بقي أبناء الواد في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وعمّق مركز الأمعري جراح مستضيفه جنين بعدما هزمه بأربعة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب رؤيا بقباطية.

وسجّل رباعية الأمعري سليمان العبيد "هدفين", وجمال علان، وعايد جمهور، فيما سجل هدف جنين الوحيد محمد عمر.

وبذلك ينفرد مركز الأمعري بالمركز السابع برصيد 21 نقطة بعدما كان يقتسمه مع جاره البيرة، فيما بقي جنين متذيلا للائحة الترتيب في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 14 نقطة.

اخبار ذات صلة