قائمة الموقع

النونو يدعو لاستنفار إعلامي نصرة للقدس

2013-04-06T06:35:42+03:00
طاهر النونو الناطق باسم الحكومة الفلسطينية في غزة
القاهرة- الرسالة نت

أكد الناطق باسم الحكومة الفلسطينية طاهر النونو على ضرورة استنفار العمل الإعلامي العربي من أجل القدس التي تتعرض لانتهاكات "إسرائيلية" متواصلة.

وأوضح النونو، خلال ورشة عمل في القاهرة مساء الجمعة، أن الصحفيين العرب، قادرون على نصرة القدس من خلال فضح ممارسات الاحتلال لتهويد المدينة وكشف جرائمه بحق سكانها وممارساته العنصرية ومحاولاته السيطرة الكاملة عليها وتغيير طابعها العربي وسرقة تاريخها.

وأضاف "في ظل حالات الانقسام التي ظهرت في أكثر من قطر عربي سواء على أساس طائفي أو سياسي فإن القدس هي عامل التجميع الأهم لشرائح عالمنا العربي والإسلامي كافة، وإنها يمكن أن تشكل عنصر الوحدة الذي يقضي على كل محاولات التقسيم".

وأشار إلى أن "القدس الآن في خطر حقيقي ومطلوب أن نحيي القدس في نفوس أبنائها حتى نستطيع إنقاذها من جهة وتوحيد أمتنا من جهة أخرى، واستعادة البوصلة الحقيقية لفلسطين باعتبارها القضية المركزية للأمة".

ومن الجدير ذكره أن ورشة العمل التي شارك فيها النونو كانت بعنوان "الإعلاميون ودورهم تجاه القدس وفلسطين" والتي تأتي ضمن مؤتمر ملتقى العاملين للقدس الذي يعقد في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة ما بين 4-6 نيسان/ابريل.

المركز الفلسطيني للاعلام

اخبار ذات صلة