قائمة الموقع

صور.. الجمعية يستعيد الصدارة بتعادله مع النصيرات

2013-04-08T16:06:45+03:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - فادي حجازي

استعاد فريق الجمعية الإسلامية صدارة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم, بعدما تعادل مع خدمات النصيرات بهدف لكل منهما, في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك عصر الاثنين, في ختام لقاءات الأسبوع السادس عشر من البطولة.

وسجل هدف النصيرات محمد أبو حرب في الدقيقة 53, وتعادل تامر عرام للجمعية في الدقيقة 60.

تشكيلة الفريقين

الجمعية الإسلامية: فادي جابر, ومحمد أبو حسنين, وأحمد عميرة, وسامي سالم, وحازم قفة, وغالب حسان, وتامر عرام, وهاني أبو ريالة, ويحيى عزام, ومحمد أبو توهة, وفضل أبو ريالة.

خدمات النصيرات: أحمد حميدة, وجلال أبو يوسف, ومحمود الطلاع, وخالد الحاج, وعلي أبو حسنين, ومحمد أبو يوسف, ومحمد أبو حرب, ورائد عدوان, وتامر حرب, ومحمد الهور, ومحمد زعرب.

تفاصيل المباراة

ظهر الفريقان بمستوى متواضع للغاية, ولم ترتق المباراة للمطلوب, وبان اعتماد النصيرات على انطلاقات محمد الهور في المقدمة, فيما ساد الخوف لاعبي الجمعية تحسبا لأي هدف مباغت.

وفي الدقيقة 8 توغل الهور داخل منطقة جزاء الجمعية وسدد كرة قوية علت المرمى, لتمضي دقائق الشوط سريعة جدا على الطرفين دون وجود خطورة على مرمى الحارسين فادي جابر وأحمد حميدة.

وفي الشوط الثاني بادر النصيرات بالهجوم, ونجح لاعبه محمد أبو حرب في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 53 بعدما استغل كرة جلال أبو يوسف المرتدة من القائم ليسددها على الطائر في الشباك, وسط فرحة هستيرية في مدرجات النصيرات.

وسرعان ما تدارك الجمعية الموقف, حيث عدل تامر عرام النتيجة في الدقيقة 60 من ضربة رأسية مستغلا عرضية البديل محمد موسى.

وفي الدقيقة 65 أهدر الهور فرصة الهدف الثاني للنصيرات من كرة قوية مرت بجانب المرمى, ليرد عليه فضل أبو ريالة بكرة مماثلة أخطأت طريقها للشباك.

وفي الدقيقة 70 أسقط أبو ريالة قلوب مشجعي الجمعية بإضاعته لكرة سهلة في مواجهة حميدة, لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الطرفين.

ويرفع الجمعية الإسلامية رصيده إلى 31 نقطة في الصدارة, وبقي النصيرات في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

أدار اللقاء تحكيميا محمود الجيش للساحة, وساعده على الخطوط محمود الصواف وأحمد شبير, وأشرف زملط رابعا.

اخبار ذات صلة