قائمة الموقع

اتحاد جدة يفسخ عقد قائده محمد نور

2013-04-09T09:03:35+03:00
محمد نور
الرسالة نت - وكالات

أعلنت إدارة نادي اتّحاد جدة السعودي لكرة القدم أنّ قائد فريقها الأوّل لأكثر من 15 عاما الدولي السابق محمد نور حصل على مخالصة مالية أنهت مسيرته مع الفريق.

وأكدت إدارة النادي في بيان لها الثلاثاء موافقتها على منح نور المخالصة المالية بعد تدخّلات رفيعة المستوى وتنازل النادي عن حقوقه للمدّة المتبقية من العقد.

وقال محمد فايز رئيس النادي، إنّ إدارة اتّحاد جدة على استعداد لتكريم نور في حال رغب بأيّ وقت, تقديرا منها لتاريخ اللاعب ونجاحاته السابقة مع الفريق الذي يعاني هذا الموسم على الصعيد الفني.

وينتظر أن يعقد نور مؤتمرا صحفيا خلال أيام لإعلان وجهته المقبلة، وسط تلميحات بأنّ مواطنه النصر قد يفكّر فيه، لكن تقدمه في السن ربما يحول دون التوجّه إلى وكيل أعماله.

وكانت إدارة نادي اتّحاد جدة أصدرت قرارات تاريخية أطاحت من خلالها ببعض اللاعبين الكبار في السن والمؤثّرين في التشكيلة الأساسية للفريق من خلال إبعاد بعضهم حتى نهاية الموسم أمثال محمد نور ورضا تكر وحمد المنتشري وراشد الرهيب وحارس الفريق مبروك زايد، كما أوقفت إبراهيم هزازي لنهاية الموسم بسبب خروجه عن الروح الرياضية في المباراة التي خسرها الفريق أمام الهلال (2-4).

اخبار ذات صلة