قائمة الموقع

حماس: تهديدات (إسرائيل) بالتصعيد لا قيمة لها

2013-04-09T15:53:46+03:00
د. يحيى موسى القيادي في حركة حماس
الرسالة نت- حمزة أو الطرابيش

أكد د. يحيى موسى القيادي في حركة المقاومة الاسلامية حماس بغزة, أن "إسرائيل" تعودت على  إرسال التهديدات لأهداف مخطط لها مسبقاً, وأن الحركة تتلقى هذه الرسائل الدموية بشكل طبيعي, مشدداً أن هذه التهديدات لا قيمة لها.

وكانت مصادر أمنية في جيش الاحتلال قد ذكرت أن تل أبيب وجهت تحذيراً شديد اللهجة إلى حماس، بأنها ستتخذ إجراءات حاسمة حال استمرار تساقط الصواريخ على بلدات جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة، وعدم التزام فصائل المقاومة بالتهدئة.

وقال موسى في تصريح خاص لـ "الرسالة نت" مساء الثلاثاء، إن حماس تعودت على تلقي مثل  هذه الرسائل, مضيفاً أن مفاد هذه التهديدات إشعال نيران الحيرة  والخوف في نفوس الفلسطينيين من أي ضربة قد توجهها "إسرائيل".

وأوضح أن المقاومة الفلسطينية برجالها وقيادتها واضعين روحهم على أكفهم , وجاهزين لأي شيء مقابل إنجاح مشروع التحرير.

ولفت القيادي في حماس إلى أن "إسرائيل" تسعى جاهدة لتكون عقبة في استمرارية إنجازات المقاومة, مشيراً إلى أن الاحتلال يحاول العودة بالقضية الفلسطينية إلى نقطة البداية  لتغيير قواعد اللعبة لصالحه.

وفي السياق ذاته، طالب موسى من الأحزاب الفلسطينية كافة، الاستعداد اللازم لأي هجوم قد ترتكبه "إسرائيل" بحق الشعب الفلسطيني.

وكانت مصادر "إسرائيلية" بينت أن نشر بطارية "القبة الحديدية" الخامسة في عسقلان بدلاً من ايلات يدخل ضمن توقعات التصعيد المرتقبة على حدود قطاع غزة.

اخبار ذات صلة