قائمة الموقع

اكتمال أضلاع المربع الذهبي بكأس الضفة

2013-04-10T00:40:09+03:00
اكتمال أضلاع المربع الذهبي بكأس الضفة
الضفة المحتلة - الرسالة نت

حسم فريق مركز الأمعري تأهله للمربع الذهبي من بطولة كأس الضفة الغربية لكرة القدم، بعد فوزه مساء الثلاثاء على نظيره شباب الخضر بضربات الترجيح 5-4, عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله, في المبارات التي جمعتهما على إستاد أريحا الدولي.

وتقدم شباب الخضر بالنتيجة عن طريق رامي مسالمة في الدقيقة 28، قبل أن يعادل حسين جوهر الكفة لصالح الأمعري في الوقت المحتسب بدل الضائع من اللقاء، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح التي حسمها الأمعري لصالحه 5 -4.

وعلى إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، لحق إسلامي قلقيلية بالأمعري للدور قبل النهائي، اثر تغلبه على منافسه أهلي الخليل بذات الطريقة، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما.

وافتتح أهلي الخليل التسجيل في الدقيقة 1 من اللقاء عبر خلدون الحلمان من ضربة جزاء، ليرد إسلامي قلقيلية بهدفين عن طريق محمد مراعبة في الدقيقتين 35، و75، قبل أن يعود الأهلي ويسجل هدف التعادل بالدقيقة 88، ثم يحسم الإسلامي المباراة بضربات الجزاء 3 -2.

وعبر شباب الخليل إلى نصف نهائي البطولة على حساب هلال القدس بضربات الترجيح 5-4، بعدما انتهى الزمن الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما على إستاد الخضر ببيت لحم.

وسجّل للشباب عاطف أبو بلال وإياد أبو غرقود، فيما أحرز للهلال مراد عليان وروبرتو كاتلون من علامة الجزاء.

وسيقابل شباب الخليل في المربع الذهبي نظيره مركز الأمعري في نهائي مبكّر، فيما يلتقي إسلامي قلقيلية مع شباب يطا.

اخبار ذات صلة