قائمة الموقع

فيديو.. "روح" ميسي تقود البرشا للمربع الذهبي

2013-04-10T21:11:54+03:00
فرحة بيدرو بهدف التعادل الغالي
الرسالة نت - وكالات

تأهل برشلونة الإسباني إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع باريس سان جيرمان الفرنسي 1-1, في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني مساء الأربعاء.

تأثر البرشا بغياب ملهمه ميسي في الشوط الأول، واتضح عدم الفعالية الهجومية للفريق، بينما تألق لوكاس مورا وأعطى الأفضلية لسان جيرمان دون إحراز أي هدف.

وفي الشوط الثاني أحرز باستوري هدف التقدم للباريسيين (د50)، قبل أن يستنجد فيلانوفا  بـ"روح" ميسي الذي أعاد الإتزان للبرشا ليحرز بيدرو هدف التعادل (د71 ).

وبهذه النتيجة تأهل البرشا للمربع الذهبي مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الملعب في حال التعادل, علما أن مباراة الذهاب انتهت 2-2 في ملعب حديقة الأمراء بفرنسا.

بايرن يحرج يوفنتوس

بدوره حسم فريق بايرن ميونيخ الألماني تأهله إلى الدور قبل النهائي، مكررا فوزه على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على إستاد يوفنتوس بمدينة تورينو.

وأحرز هدف بايرن الأول المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش (د64)، وأضاف لاعب بيرو "البديل" بيتزارو الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل ضائع من أحداث اللقاء.

ويتأهل "البافاري" بجدارة إلى المربع الذهبي، بعدما فاز بنفس النتيجة على أرضه بإستاد اليانز أرينا في لقاء الذهاب.

وبذلك يترقب المتأهلون الأربعة (ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند) مراسم سحب قرعة الدور نصف النهائي ظهر الجمعة المقبل, في مدينة نيون السويسرية.

اخبار ذات صلة