قائمة الموقع

صور.. خدمات المغازي بطلا لكأس السلة

2013-04-18T22:31:54+03:00
جانب من المباراة
غزة - الرسالة نت

تُوج فريق خدمات المغازي بلقب بطولة كأس غزة لكرة السلة بنسختها الخامسة, بعد فوزه على غريمه التقليدي خدمات البريج  77-54, في المباراة النهائية التي جرت على ملعب صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة مساء الخميس.

وحضر اللقاء وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية, وجمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد المركزي لكرة السلة, وباسم ضيا زادة نائب رئيس الاتحاد المركزي السابق, ورؤساء ومندوبي الأندية الغزية, وجماهير غفيرة بلغت حوالي 3000 متفرج.

وجاءت المجريات مُثيرة منذ الدقائق الأولى التي أستثمرها المغازي جيدا وأخذ زمام المبادرة في الربع الأول بنتيجة 21-16, ثم عزز تقدمه في الربع الثاني بنتيجة 24-9, مُستغلا حالة التوتر وعدم التركيز من لاعبي البريج.

وواصل لاعبو المغازي سيطرتهم المطلقة وأنهوا الربع الثالث لمصلحتهم بنتيجة 26-19, قبل أن يتوقف اللقاء عند الدقيقة 5 من الربع الرابع بعدما فضل لاعبو البريج الإنسحاب رغم أن النتيجة كانت تشير إلى تفوقهم 10-6, ليحصد المغازي لقب كأس السلة عن جدارة بنتيجة 77-54 للعام الثاني على التوالي.

ادار اللقاء تحكيما محمد القاضى (حكم أول), وساعده تامر قشطة ومحمد سكيك, وسامي البحيصي (مسجل), والدولي حسين حمدان (ميقاتي), وسمير الشطلي (ميقاتي 24 ثانية).

اخبار ذات صلة