قائمة الموقع

الزمالك يسعى لحسم التأهل مبكرا

2013-04-19T13:29:12+03:00
أحد لقاءات الزمالك السابقة
الرسالة نت - وكالات

يسعى الزمالك إلى حسم تأهله مبكرا عندما يلتقي ضيفه كيدوس جيورجس جورج الإثيوبي السبت على  ملعب الدفاع الجوي بضاحية التجمع الخامس فى القاهرة، ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

تقام المباراة دون حضور جماهيري تنفيذا لقرار وزير الرياضة العامري فاروق الذي يقضي بمنع جماهير الأهلي والزمالك والاسماعيلي من حضور مباريات أنديتها إفريقيا ومحليا، على خلفية شغب وعنف جماهير التراس الأهلي فى مباراة الأخير أمام توسكر الكيني فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا، التي أقيمت الأحد 7 نيسان/أبريل على ملعب الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية.

وتبدأ مساء الجمعة اجراءات أمنية مكثفة فى محيط ملعب الدفاع الجوي من قبل رجال الأمن تحسبا لتنفيذ أعضاء رابطة وايت نايتس الزمالك تهديدات باقتحامه فى حال منعهم من حضور المباراة.

ويطمح لاعبو الزمالك وجهازهم الفني بقيادة البرتغالى يوسف فييرا لحسم التأهل لدور الثمانية (دوري المجموعات) بتحقيق فوز كبير في القاهرة نظرا لقوة المنافس على ملعبه ووسط جماهيره، وحتى تسهل مهمته قبل السفر لخوض لقاء الإياب بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا, نظرا لارتفاع البلاد أكثر من ثلاثة آلاف متر عن سطح البحر.

ويغيب عن الزمالك أحمد حسن لإصابته بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني محمد إبراهيم من إصابة في الظهر.

على الجانب الأخر يسعى الفريق الإثيوبي بقيادة مديره الفني الألماني المخضرم مايكل كروغر إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام أصحاب الأرض.

ويملك كروغر معرفة كبيرة بالأندية المصرية حيث سبق له تدريب فريقي المصري والمقاولون العرب في تسعينات القرن الماضي، إضافة لهانوفر الألماني والمريخ السوداني.

اخبار ذات صلة