قائمة الموقع

بيل على رادار غوارديولا في بايرن ميونيخ

2013-04-21T07:57:37+03:00
نجم توتنهام غاريث بيل
الرسالة نت - وكالات

يبدو أن مدرب بايرن ميونيخ المقبل جوسيب غوارديولا وضع عينه منذ الآن على اللاعبين الذين ينوي ضمهم لتشكيلة الفريق مع اقتراب تسلمه مهامه الجديدة.

وذكرت تقارير صحافية أن المدرب الإسباني مهتم بضم نجم توتنهام غاريث بيل, مشيرة إلى أنه سعى لاستقطابه عندما كان مدربا لبرشلونة.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية واسعة الانتشار أن توتنهام سيعاني للحفاظ على بيل الموسم المقبل, في ظل العروض المالية المغرية التي ستقدمها الأندية الأخرى لشراء خدماته، كما أن اللاعب قد لا يرغب في الاستمرار مع النادي اللندني إذا فشل في حجز مكان له في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويقدم بيل أداء مذهلا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويعد من أسرع لاعبي العالم، كما أنه مشهور بتسديداته القوية، واختير ضمن قائمة مبدئية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، إلى جانب لاعب وسط مانشستر يونايتد مايكل كاريك وزميله المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، وجناح تشيلسي الإسباني خوان ماتا وزميله صانع الألعاب البلجيكي ادين هازارد، وهداف ليفربول لويس سواريز.

وغاب بيل عن آخر مباراتين للفريق بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أمام بازل السويسري في ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي يوم الرابع من نيسان/أبريل.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00