قائمة الموقع

اجهزة فتح تختطف 9 من أنصار "حماس" بالضفة

2010-02-10T06:58:00+02:00

نابلس – الرسالة نت

واصلت ميليشيا فتح حملتها المسعورة ضد حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وأنصارها في الضفة المحتلة؛ حيث اختطفت 9 في محافظات طولكرم وقلقيلية وجنين، حسب ما ذكر بيان تابع لـ"حماس" في الضفة الغربية، اليوم الأربعاء (10-2).

 

ففي محافظة طولكرم شنَّت ميليشيا عباس حملة مداهمات واختطافات واسعة في بلدة "عتيل"، طالت العديد من أبناء الحركة وأنصارها، عُرف منهم ستة أسرى محرَّرين، وهم: وائل الشلبي، وسمير أبو الهيجا، وبكر عتيلي، ومراد فقها، وعلاء مكحول، وجاد عزت، علمًا أنهم جميعًا اختُطفوا سابقًا لدى ميليشيا عباس في المحافظة.

 

كما اختطفت ميليشيا عباس في المدينة الأسير المحرر مصطفى عودة، وهو مختطفٌ سابقٌ لدى ذات الميليشيا.

 

وفي محافظة قلقيلية اختطفت ميليشيا عباس عماد نوفل من مكان عمله وسط المدينة.

 

وفي محافظة جنين قامت ميليشيا عباس باختطاف الأسير المحرر كامل حمران من قرية قيرة الهاشمية، وذلك بعد استدعائه للمقابلة، علمًا أنه طالبٌ في "جامعة النجاح الوطنية" ومختطفٌ سابقٌ عدة مرات.

 

من جهة أخرى ما زالت ميليشيا عباس في أريحا تواصل اختطاف الأسير المحرر محمد أحمد سوقية (من مدينة جنين) منذ عامين في "سجن أريحا" المركزي، علمًا أنه كان مطلوبًا للاحتلال وحاولت اعتقاله عدة مرات قبل أن تنجح ميليشيا عباس في اختطافه في (6 -2-2008م).

 

كما لا تزال ميليشيا عباس في رام الله تواصل اختطاف الأسير المحرر فادي حمد (من بلدة بيرزيت)، وهو أحد طلبة "جامعة بيرزيت" ورئيس "مجلس الطلبة" السابق، رغم صدور قرار قضائي بالإفراج عنه من سجونهم، علمًا أن قوات الاحتلال اقتحمت قبل فترة منزل فادي وطالبته بتسليم نفسه لهم فور الإفراج عنه من سجون عباس.

 

وفي شأن متصل اقتحمت قوات الاحتلال منزل المختطَف لدى ميليشيا عباس الأسير المحرر عوض الله إشتية، وطالبت عائلته بأن يسلِّم نفسه مباشرةً بعد خروجه من سجون عباس، كما قامت باعتقال ابنَي شقيقيه، علمًا أن إشتية مضى على اختطافه لدى ميليشيا عباس (معزولاً) أكثر من خمسة شهور في "سجن أريحا"، وهو أسيرٌ محرَّرٌ أمضى أكثر من 8 سنوات في سجون الاحتلال.

اخبار ذات صلة