دوري أبطال أوروبا

لقاء السحاب بين بايرن ميونيخ وبرشلونة الليلة

لقاء السحاب بين بايرن ميونيخ وبرشلونة
لقاء السحاب بين بايرن ميونيخ وبرشلونة

الرسالة نت - وكالات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في العالم مساء الثلاثاء على أحر من الجمر, لمتابعة لقاء برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري, ضمن منافسات ذهاب المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت قرعة الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا التي أجريت قبل حوالي 10 أيام في مدينة نيون السويسرية, أسفرت عن صدام إسباني ألماني جديد بعدما أوقعت بايرن ميونيخ في مواجهة برشلونة، ووضعت بوروسيا دورتموند في طريق ريال مدريد.

وستجري مباريات الذهاب لهذا الدور يومي الثلاثاء والأربعاء، على أن تكون العودة يومي 30 أبريل وأول مايو المقبل.

ويقام نهائي البطولة يوم 25 مايو باستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن وسيكون الفريق الفائز من بوروسيا والريال بمثابة الفريق المستضيف للمباراة.

عمالقة العالم

ويدخل الفريق البافاري اللقاء بمعنويات عالية, بعد فوزه الكبير مؤخرا على هانوفر بستة أهداف مقابل هدف, وتتويجه بطلا للدوري الألماني برصيد 81 نقطة, وبفارق 20 نقطة كاملة عن بوروسيا دورتموند الوصيف وحامل لقب الموسم الماضي.

في المقابل يعيش برشلونة فترة من التذبذب في النتائج مؤخرا, حيث حقق فوزا شاقا السبت الماضي على ليفانتي بهدف نظيف, لكنه يتصدر برصيد 84 نقطة وبفارق 13 نقطة كاملة عن ريال مدريد الوصيف.

ويغيب عن المباراة من طرف البايرن مهاجمه الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش للإيقاف, فيما يعود لبرشلونة مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي استعاد لياقته بعد راحة خاضها لمدة أسبوعين.

وكان بايرن ميونيخ صعد لهذا الدور بفوزه على يوفنتوس الإيطالي 4-0 في مجموع المباراتين, في حين استفاد برشلونة من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض وتأهل على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بعد التعادل 3-3 في المجموع العام.

البث المباشر