قائمة الموقع

التعليم العالي تمنح كلية الزيتونة اعتمادات لتخصصات جديدة

2010-02-10T12:04:00+02:00

غزة- الرسالة نت

منحت وزارة التربية والتعليم العالي كلية الزيتونة للعلوم والتنمية في المحافظة الوسطى الاعتماد الرسمي لبرامج دبلوم الدراسات الإسلامية و إدارة المؤسسات و سكرتاريا تنفيذية وإدارة مكاتب، وذلك بعد استيفاء الكلية لكافة الشروط والمعايير التي حددتها وزارة التربية والتعليم العالي.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية قام بها وفد من كلية الزيتونة للعلوم والتنمية برئاسة إياد عقل عميد الكلية وإسماعيل الدعالسة رئيس قسم القبول والتسجيل التقوا خلالها أحمد زعرب مدير التعليم الجامعي.

 وقد عبر عميد الكلية عقل عن  شكره العميق لوزارة التربية والتعليم العالي والوزير د.محمد عسقول، ود. محمود الجعبري الوكيل المساعد لشئون التعليم العالي بعد تسلمه شهادات الاعتماد ومنح الكلية الموافقة على البرامج المطروحة ، موضحاً أن الكلية تجاوزت كل العقبات التي واجهتها وقامت بتوفير ما يلزم لسير العملية التعليمية بمسارها الصحيح وبما يخدم الطلبة.

بدوره شكر  زعرب الوفد الزائر معربا عن تقديره و ثقته بجهود الكلية المتميز لتطويرها إداريا وأكاديميا متمنيا لهم التوفيق والنجاح في إدارتها والعمل على استحداث الأساليب التربوية والبرامج التخصصية المتميزة لتترك بصمة جديدة في التعليم الأكاديمي.

 

اخبار ذات صلة