كرة الطائرة

الجمعية ينفرد بصدارة دوري "الجعبري"

أحد لقاءات دوري الجعبري لكرة الطائرة
أحد لقاءات دوري الجعبري لكرة الطائرة

غزة - الرسالة نت

انفرد فريق الجمعية الإسلامية بصدارة دوري الشهيد أحمد الجعبري لكرة الطائرة بعد فوزه السهل على اتحاد الشجاعية 3-0, فيما انتزع نماء فوزا شاقا من خدمات جباليا 3-2, ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مرحلة الإياب على صالة سعد صايل مساء السبت.

نماء - خدمات جباليا (3-2)

وفي المباراة الأولى حقق نماء فوزا هاما على خدمات جباليا بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وخسر نماء الشوط الأول 23-25، قبل أن يعود في الشوطين الثاني والثالث 25-18, و25-20 على التوالي, لكنه سقط مجددا في الرابع 22-25.

وفي الشوط الخامس والحاسم انتفض لاعبو نماء وحققوا الفوز 15-13, ليرفع الفريق رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني، وأصبح رصيد خدمات جباليا 21 نقطة في المركز الثالث.

أدار اللقاء تحكيميا أسامة المقيد (حكم أول)، وجمال فياض (حكم ثاني)، وعادل أبو ركبة وجميل الزعانين (مراقبي خطوط)، وسمير المقيد (مسجل)، وجمال حسونة (مراقب حكام)، ومحمود مسعود (مسابقات).

الجمعية الإسلامية - اتحاد الشجاعية (3-0)

وخطف الجمعية الإسلامية فوزا سهلا من الشجاعية بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها: 25-17، و25-18، و25-14 على التوالي، ليرفع الفائز رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة، بينما بقي الشجاعية في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

أدار اللقاء تحكيميا محمد أبو سعدة (حكم أول)، ورجب عبيد (حكم ثاني)، ومحمد مهاني (مسجل)، وياسر أبو عبيد ومحمد يوسف (مراقبي خطوط)، وعبد الحمد سلامة (مراقب)، ومحمد عوكل (مسابقات).

البث المباشر