قائمة الموقع

بلدية خانيونس تناقش تسهيل معاملات المواطنين

2013-04-29T12:46:25+03:00
جانب من الورشة
بلدية خان يونس-المكتب الإعلامي

ناقشت بلدية خان يونس، السبل الكفيلة بتضييق الفجوة بين المجتمع المحلي وإداراتها المختلفة لتسهيل معاملات المواطنين المختلفة التي ترد للبلدية في خدماتها كافة المقدمة للسكان، بهدف تذليل العقبات وتكريس شفافية العمل وصولاً إلى أفضل الخدمات والتخفيف من الضغط القائم.

وحضر الورشة التي عقدت في قاعة البلدية ، بعنوان (سبل تضييق الفجوة بين البلدية والمواطن... مشاكل وحلول) المهندس صلاح الدين أبو عبدو نائب رئيس البلدية وعضو مجلسها د. سليمان الغلبان، ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام بالبلدية.

وأكد المهندس أبو عبدو على أهمية تلك الورشة التي تأتي استكمالاً لورش سابقة بالخصوص لاستعراض الوضع القائم للبلدية والوصول إلى مواطن الضعف في الردود على معاملات المواطنين وتقويتها وتعزيز أداء البلدية على كافة الأصعدة.

ولفت أبو عبدو إلى أن دائرة الرقابة الداخلية جهزت قائمة بالبيانات المختلفة والمتعلقة بإنجاز معاملات المواطنين، من أجل العمل على تدوين الملاحظات وحل المشكلات وتقدير الأداء والاستفادة منها لاحقاً للرقي بواقع المدينة نحو الأفضل.

بدوه، أشار المهندس محمد الأغا مدير البلدية، إلى أحد أهم الأسباب الكامنة وراء تأخير معاملات المواطنين المتمثلة في تنقل بعض المواطنين من مكتب لأخر لاستلام الردود، معتبراً أن وحدة قلم الجمهور هي الجهة المخولة والوحيدة التي يتم الرد من خلالها على الطلبات كافة.

اخبار ذات صلة