قائمة الموقع

الشاطئية بالمجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا

2013-04-30T19:58:36+03:00
أحد لقاءات منتخب الكرة الشاطئية في تصفيات كأس العالم
كشم - الرسالة نت

أوقعت قرعة بطولة غرب آسيا الأولى للكرة الشاطئية التي سحبت الثلاثاء في جزيرة كشم الإيرانية, منتخب فلسطين في المجموعة الثانية إلى جانب إيران المستضيفة والعراق، فيما ضمت الأولى عُمان ولبنان والبحرين وقطر.

وقسمت اللجنة المنظمة المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين، الأولى تضم 4 منتخبات، والثانية 3، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للدور قبل النهائي، على أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد الخامس من مايو المقبل.

وقال رئيس بعثة فلسطين للكرة الشاطئية يوسف صرصور في اتصال هاتفي من إيران مع الدائرة الإعلامية باتحاد كرة القدم إن منتخب فلسطين سيلعب أولى مبارياته يوم الخميس المقبل مع العراق، على أن يختتم مباريات الدور الأول بمواجهة إيران في اليوم التالي.

وأكد صرصور أن معنويات اللاعبين عالية ولديهم حافز كبير لحجز البطاقة الأولى عن المجموعة، موضحا أن الوطني خاض 3 تدريبات منذ وصوله إلى جزيرة كشم الإيرانية، وخدمته مواقيت المباريات بالراحة يوم الأربعاء بعد رحلة طويلة.

بدوره، حضر المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية عماد هاشم الاجتماع الفني الذي عقدته اللجنة المنظمة، حيث كشف عن الزي الرسمي والاحتياطي للفريق مرفقا بأرقام اللاعبين، واستمع لكافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالبطولة.

يشار إلى أن البطولة تقام في جزيرة كشم الإيرانية خلال الفترة من الأول وحتى الخامس من مايو المقبل.

اخبار ذات صلة