قائمة الموقع

فيديو.. دورتموند ينجو ببطاقة العبور لـ"ويمبلي"

2013-04-30T21:09:02+03:00
حسرة رونالدو بعد الخروج المشرف
الرسالة نت - وكالات

نجا بوروسيا دورتموند بأعجوبة من الخروج على يد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا, عقب خسارته المستحقة بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء, بملعب سانتياغو برنابييو معقل الفريق الملكي, ضمن منافسات إياب المربع الذهبي للبطولة.

وقدم لاعبو الريال وجبة كروية دسمة لعشاق الساحرة المستديرة في العالم, وكانوا يستحقون التأهل عن جدارة, لولا تسرعهم أمام مرمى الحارس فايدنفلر في أكثر من فرصة, خاصة رونالدو وأوزيل.

وجاءت الدقائق العشرة الأخيرة من اللقاء لتعكس جنون كرة القدم, حين سجل "البديل" بنزيما الهدف الأول للريال في الدقيقة 82, وأضاف زميله راموس الهدف الثاني في الدقيقة 88, لكن صمود دورتموند حرم الريال من تسجيل الهدف الثالث, الذي كان كفيلا بتأهله للنهائي.

وبذلك خطف دورتموند أولى بطاقات المباراة النهائية التي ستقام على ملعب ويملبي بإنجلترا في الخامس والعشرين من مايو المقبل, عقب فوزه في مجموع اللقاءين 4-3.

وتقام مساء الأربعاء مباراة مثيرة تجمع بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني لتحديد الطرف الثاني للنهائي, علما أن لقاء الذهاب انتهى لمصلحة الأخير 4-0 على ملعب اليانز أرينا بألمانيا.

اخبار ذات صلة