قائمة الموقع

صور.. توقيع اتفاقية رعاية كأس "بيبسي"

2013-05-01T20:21:33+03:00
جانب من حفل توقيع اتفاقية رعاية كأس بيبسي
الرسالة نت - فادي حجازي

وقع اتحاد كرة القدم الفلسطيني ومجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة اتفاقية رعاية بطولة كأس "بيبسي" للمحافظات الجنوبية بقيمة 30 ألف دولار, في الحفل الذي أقيم مساء الأربعاء بديوان آل اليازجي في مدينة غزة.

حضر الحفل وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ومحمود اليازجي مدير مجموعة اليازجي, وأحمد اليازجي رئيس المجلس الأعلى للطفولة ووكيل وزارة الشباب والرياضة وسابقا, وجمع من الإعلاميين الرياضيين.

وذكر أيوب أن مجموعة اليازجي لم تتردد لحظة في رعاية كأس القطاع, مشيرا إلى أنها ستبقى في طليعة المؤسسات الوطنية الداعمة للرياضة الفلسطينية.

بدوره, أشاد أبو سليم بجهود اليازجي في مساندة الحركة الرياضية, متمنيا أن تكون دوما سباقة لرعاية البطولات الكروية, ومؤكدا أن المستفيد الأكبر من ذلك هم المنتخبات الوطنية من خلال تفريخ اللاعبين وتطوير أدائهم بفعل انتظام البطولات.

من جانبه, أكد هنية أن مبلغ الاتفاقية 30 ألف دولار تم تقسيمه بواقع 15 ألفا لاتحاد كرة القدم, و5 آلاف للإعلانات, ومثلها للملابس الرياضية للأندية المتأهلة لدور الـ16, إضافة للدعاية والإعلان.

وأعلن محمود اليازجي استعداد شركته لدعم ورعاية المزيد من البطولات في رياضات أخرى, داعيا الإعلام للاهتمام والتركيز على الأنشطة الرياضية في القطاع.

أما أحمد اليازجي فطالب مسئولي الرياضة في فلسطين بدعم البنية التحتية لتطوير الملاعب والأندية, شاكرا عبد السلام هنية على مجهوداته الكبيرة للارتقاء بمستوى الأندية والحركة الرياضية.

يشار إلى أن البطولة ستبدأ في العاشر من مايو الجاري, بمشاركة 64 ناديا من الدرجات الممتازة والأولى والثانية والثالثة والرابعة, وستجري القرعة يوم السبت المقبل في مقر اتحاد الكرة ببيت لاهيا.

اخبار ذات صلة