قائمة الموقع

التجارة تتوج ببطولة الكليات في "الإسلامية"

2013-05-06T11:44:23+03:00
فريق كلية التجارة بالجامعة الإسلامية
غزة - الرسالة نت

توج فريق كلية التجارة بلقب بطولة الكليات لكرة القدم, التي نظمها قسم النشاط الرياضي بالتعاون مع مجلس الطلاب بالجامعة الإسلامية, عقب فوزه في المباراة النهائية على التربية بهدفين نظيفين ظهر الأحد.

وحضر المباراة عبد الرحمن المقادمة مدير شئون الطلبة, ومؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي, ورزق مسلم المشرف الرياضي, وعلي صيام نائب رئيس مجلس الطلاب, وعبد الله الهمص مسئول اللجنة الرياضية في المجلس, وعدد كبير من طلاب الجامعة.

شارك في البطولة 8 كليات هم: الشريعة والقانون, والتجارة, والطب, والهندسة, والتربية, والتمريض, والعلوم, وتكنولوجيا المعلومات.

وفي لقاءات المربع الذهبي فازت التجارة على الطب بهدفين مقابل هدف, والتربية على الهندسة بهدفين نظيفين.

وفي المباراة النهائية حسمت التجارة اللقب لمصلحتها بهدفي حسن المقادمة ومحمد قنديل.

بطولات نوعية

وكان قسم النشاط الرياضي بالإسلامية نظم سباقي عدو 100 و200م, بهدف تنشيط اللعبة على مستوى الطلاب.

وحصل الطالب شكري جودة على المركز الأول, متقدما على عثمان زنون الثاني, وأمجد الزنط الثالث في السباقين.

كما أطلق القسم برئاسة العزازي بطولتي تنس الطاولة وكرة القدم للمؤسسات التعليمية, والأخيرة ما زالت مستمرة على الملعب المعشب بمشاركة 8 مؤسسات هم: الإسلامية "المنظم", وفلسطين, وكلية المجتمع, والأقصى, والأزهر, والكلية الشرطية, وغزة, وفلسطين التقنية.

يشار إلى أن منتخب الإسلامية لكرة الطائرة توج بلقب بطولة مؤسسات التعليم, عقب فوزه في المباراة النهائية على المستضيف الأقصى بثلاثة أشواط نظيفة, تبعه حصول منتخب السباحة على المركز الأول لفئة الكبار ببطولة المرحوم رمزي جابر, ثم فوز منتخب العاملين بالمركز الأول لبطولة مؤسسات التعليم لتنس الطاولة.

اخبار ذات صلة