قائمة الموقع

هلال القدس يسقط بثلاثية أمام البلقان

2013-05-06T12:36:49+03:00
فرحة لاعبي الهلال لم تكتمل حتى النهاية
كمبوديا - الرسالة نت

خسر ممثل فلسطين بتصفيات بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هلال القدس مباراته الافتتاحية أمام البلقان من تركمانستان بهدفين مقابل ثلاثة, في المباراة التي جمعتهما صباح الاثنين على الملعب الأولمبي في العاصمة الكمبودية بنوم بنه.

وكان الهلال الذي يشارك منقوصا من مدربه رائد عساف وعدة لاعبين مؤثرين، متقدما بالنتيجة حتى ما قبل النهاية بسبعة دقائق، إلا أن لاعبيه تراجعوا للخلف ما سمح للبلقان بتعديل النتيجة، ثم الفوز في الدقيقة الأخيرة.

وتقدم البلقان بالنتيجة مبكرا وتحديدا في الدقيقة 5 عبر لاعبه كاردافوف، لكن الهلال نجح في تعديل النتيجة بالدقيقة 36 عبر أدهم ابو رويس, لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني منح روبيرتو كاتلون التقدم للهلال في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، قبل أن يعدل البلقان النتيجة بالدقيقة 85 عبر نجمه جورباني, الذي عاد وأهدى فريقه في الوقت الإضافي هدف الفوز الثالث.

يذكر أنه يتأهل فريقان عن كل مجموعة إلى البطولة التي ستقام في سبتمبر المقبل، وتبقى للهلال مباراتان أمام الجيش السريلانكي الأربعاء المقبل، على أن يختتم مشواره بالتصفيات بلقاء صاحب الأرض والجمهور بيونغكت الكمبودي الجمعة.

اخبار ذات صلة