قائمة الموقع

القادسية يواصل صدارته لدوري الثانية

2013-05-06T17:35:10+03:00
أحد لقاءات القادسية في الدوري
غزة - الرسالة نت

واصل فريق القادسية صدارته لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد فوزه على الشافعي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر الاثنين على ملعب التفاح شرق غزة، لحساب الأسبوع الثامن للبطولة.

وتقدم القادسية عبر علي الكرد في الدقيقة 10، لكن الشافعي عدّل النتيجة عن طريق محمد كلاب في الدقيقة 18، قبل أن يعيد محمد أبو ليلة الأمور لسابق عهدها بتسجيله ثاني أهداف القادسية في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني فرض القادسية ايقاعه وسجل ثلاثة أهداف أخرى عن طريق شادي القاضي ويوسف نصر ومحمد السطري في الدقائق 72 و82 و86 على التوالي.

وبهذه النتيجة رفع القادسية رصيده إلى 21 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الشافعي عند 10 نقاط بالمركز التاسع.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي عارف الجمل للساحة، وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة ومحمد خطاب، وسليمان أبو شريعة رابعا.

الاستقلال – اتحاد دير البلح (2-1)

بدوره، فاز الاستقلال على نظيره اتحاد دير البلح بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وافتتح الاستقلال أهداف اللقاء في الدقيقة 38 عبر محمد صقر، لكن دير البلح تعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق أحمد بشير.

وفي الشوط الثاني حسم الاستقلال اللقاء لمصلحته بالهدف الثاني الذي سجله أحمد العمواسي, ليرفع الفائز رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 13 في المركز الرابع.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة، وساعده على الخطوط الدولي محمد الشيخ خليل وأحمد شبير، وفايز عمران رابعا.

بيت لاهيا – أهلي البريج (2-0)

وشهد ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس, فوز بيت لاهيا على أهلي البريج بهدفين نظيفين أحرزهما جلال الفيومي وتحسين الحبل من ضربة جزاء في الدقيقتين 17 و58 على التوالي.

 وبذلك رفع بيت لاهيا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد البريج عند النقطة 4 في المركز الثالث عشر.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده على الخطوط صدقي شيخ العيد وفادي السمهوري، وحازم الصوفي رابعا.

فلسطين – الزوايدة (2-0)

وعلى ملعب بيت حانون الرياضي شمال قطاع غزة، فاز فلسطين على الزوايدة بهدفين دون رد، أحرزهما شعبان حجازي ورأفت أبو راس في الدقيقتين 12 و59 على التوالي.

وبتلك النتيجة رفع فلسطين رصيده إلى 8 نقاط احتل بها المركز العاشر، أما الزوايدة فتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

أدار اللقاء تحكيميا يوسف فياض للساحة، وساعده على الخطوط محمد اليازجي ومحمد أبو شعبان, وحازم معروف رابعا.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع الثامن عصر الثلاثاء بلقاء الأقصى مع المجمع الإسلامي على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس، والشمس مع الجلاء على ملعب بيت حانون شمال القطاع.

اخبار ذات صلة