قائمة الموقع

بدء الاستعدادات لمسيرة القدس العالمية

2013-05-06T20:56:48+03:00
النائب أبو حلبية
غزة – الرسالة نت

أعلن النائب الدكتور أحمد أبو حلبية رئيس اللجنة الوطنية للمسيرة العالمية نحو القدس في محافظات غزة، عن بدء الاستعدادات لإطلاق فعاليات جماهيرية ونخبوية ضمن أنشطة المسيرة العالمية نحو القدس.

وأكد أبو حلبية في بيان وصل "الرسالة نت" أن مسيرة القدس العالمية ستنطلق في محافظات غزة بالتزامن مع مسيرات حاشدة تنطلق في العديد من دول العالم دفاعاً عن القدس ورفضاً للتهويد المتواصل الذي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة.

جاء هذا الإعلان خلال الاجتماع التمهيدي الذي نظمته اللجنة الوطنية لمسيرة القدس العالمية في مؤسسة القدس الدولية بغزة بمشاركة ممثلي الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية، إضافة إلى عدد من الشخصيات والنخب الفلسطينية.

من جهته أعلن ماجد الزبدة الناطق الإعلامي باسم مسيرة القدس العالمية في محافظات غزة، بأن نجاح المسيرة العالمية التي انطلقت نهاية مارس آذار من العام الماضي شكل دافعاً قوياً لاستمرار فعاليات هذه المسيرة العالمية نحو القدس.

وأشار إلى نية اللجنة الوطنية في محافظات غزة بتنفيذ فعاليات وأنشطة جماهيرية سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، داعياً كافة أطياف الشعب الفلسطيني للمشاركة في هذه الفعاليات نصرة لمدينة القدس المحتلة.

اخبار ذات صلة