الدوري المصري

فيديو.. بتروجيت يلحق الخسارة الأولى بالزمالك

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - وكالات

ألحق فريق بتروجيت الهزيمة الأولى بنظيره الزمالك هذا الموسم, بفوزه عليه 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في ختام الجولة الـ13 للمجموعة الثانية بالدوري المصري.

ونجح مختار مختار المدير الفني لبتروجيت بأول اختبار له في الدوري، بينما بدا لاعبو الزمالك بعيدين عن مستواهم وتأثروا بالإرهاق عقب لقاء سان جورج الإثيوبي بدوري أبطال إفريقيا وغياب إبراهيم صلاح وأحمد سمير، وإراحة محمد إبراهيم وأحمد حسن ومحمد عبد الشافي.

وفي الدقيقة 31 فاجأ البوركيني محمد كوفي لاعب وسط بتروجيت دفاعات الزمالك بهدف مباغت من ضربة رأسية سكنت شباك عبد الواحد السيد.

وحاول لاعبو الزمالك اللحاق باللقاء سريعا حتى أدرك المنقذ عبد الله سيسيه هدف التعادل في الدقيقة 38 مستغلا تمريرة أحمد عيد عبد الملك ليهز شباك المهدي سليمان, وينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، ظهر لاعبو بتروجيت بشكل أفضل, وتمكنوا من خطف هدف الفوز في الدقيقة 88 عبر محمد رجب, الذي استغل خطأ دفاعيا ساذجا من جانب محمود فتح الله وزميله حماده طلبة ووضع الكرة في المرمى.

ورغم الهزيمة حافظ الزمالك على صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري، بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 16 نقطة بالمركز الخامس.

البث المباشر