قائمة الموقع

المغازي والزيتون لدور الـ32 من كأس غزة

2013-05-11T18:23:08+03:00
أحد لقاءات الزيتون في دوري الدرجة الأولى
غزة - الرسالة نت

تأهل فريقا خدمات المغازي والزيتون للدور الثاني من بطولة كأس قطاع غزة "بيبسي", بعد فوزهما على اتحاد الزوايدة والزهراء على التوالي عصر السبت، ضمن مباريات دور الـ 64 للبطولة.

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة بدير البلح وسط قطاع غزة، فاز المغازي أحد فرق الدرجة الأولى بصعوبة على اتحاد الزوايدة من الدرجة الرابعة بضربات الترجيح (7-6)، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

وفاجأ الزوايدة نظيره المغازي بهدف التقدم في الدقيقة 43 عبر علاء أبو دحروج، لكن محمد إبراهيم أبو ظاهر أنقذ الأخير من الخروج بتسجيله هدفا قاتلا في الدقيقة 90, ليتم اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للمغازي.

وسجل للمغازي إبراهيم النتيل، وعلاء شلتوت، ومحمد فتحي أبو ظاهر، ومحمد أحمد أبو ظاهر، وحازم ثابت، وخيري مهدي، ومهند الللي، وأهدر محمد إبراهيم أبو ظاهر, فيما أحرز لاتحاد الزوايدة أحمد مسلم، وإياد الديراوي، وأحمد منصور، وعز الدين أبو دحروج، ومالك جبر، ومحمد النمروطي، وأخفق خليل العش، ومحمد الحافي.

وبذلك ينتظر خدمات المغازي الفائز من مباراة العطاء مع خدمات الشاطئ "البحرية" ليلعب معه في دور الـ 32.

أدار اللقاء تحكيميا فايز عمران للساحة، وساعده على الخطوط الدولي محمد الغول وخالد بدير، ووائل خطاب رابعا.

الزيتون – الزهراء (4-2)

بدوره، تخطى الزيتون (درجة أولى) نظيره الزهراء (درجة رابعة) بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب التفاح شرق غزة.

وباغت الزهراء منافسه بهدف مبكر بالدقيقة 3 عن طريق ثائر نصر، إلا أن الزيتون عادل الكفة في الدقيقة 24 عبر محمود العارضة، لينتهي الشوط الأول 1-1.

وفي الشوط الثاني، فرض الزيتون أفضليته على المجريات، ليسجل العارضة الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة 53، وبعدها بدقيقتين يضيف محمد صيام الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 63 قلص عبد الله الشيخ الفارق للزهراء بالهدف الثاني، لكن صيام عاد وسجل ثاني أهدافه ورابع أهداف الزيتون بالدقيقة 76 من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة طرد لاعب الزهراء محمد أبو زكري في الدقيقة 76 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ولذات السبب طرد لاعب الزيتون عاهد أبو مراحيل بالدقيقة 91.

ومن المنتظر أن يلتقي الزيتون في الدور الثاني مع الفائز من لقاء الجلاء والمغراقة.

أدار اللقاء تحكيميا يوسف فياض للساحة، وساعده على الخطوط إبراهيم الزعانين ومحمد اليازجي، وعاهد المصري رابعا.

مباريات الثلاثاء

وتتواصل مباريات الدور الأول في البطولة يوم الثلاثاء المقبل بلقاء شباب جباليا الصاعد حديثا للدرجة الممتازة مع جباليا النزلة من الدرجة الثالثة على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، وخدمات دير البلح الهابط حديثا للدرجة الثانية مع الأمل من الدرجة الثالثة على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

اخبار ذات صلة